أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صاروخان على مناطق حزب الله مجدداً

محلي | 2013-06-18 00:00:00
صاروخان على مناطق حزب الله مجدداً
الفرنسية
افاد مصدر امني فرانس برس ان صاروخين سقطا الثلاثاء في البقاع اللبناني (شرق) الذي يشكل منطقة نفوذ لحزب الله الشيعي الداعم للنظام السوري.

وقال المصدر رافضا كشف هويته "سقط صاروخان اطلقا من الاراضي السورية في منطقة قرب وادي الطيبة"، من دون ان يشير الى اصابات او اضرار.

وتتكرر هذه الهجمات في المنطقة الحدودية بين لبنان وسوريا منذ تدخل حزب الله في النزاع السوري وقتاله الى جانب قوات النظام للسيطرة على مدينة القصير الاستراتيجية في محافظة حمص.

وعلى خلفية النزاع السوري ايضا، شهدت مدينة صيدا (جنوب) الثلاثاء توترا امنيا تخلله انتشار مسلح واطلاق نار من جانب مناصرين للشيخ احمد الاسير، رجل الدين السني المناهض لحزب الله.

وعلى الاثر، عزز الجيش اللبناني انتشاره في شوارع المدينة، محذرا من انه سيطلق النار على اي مسلح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بوغبا يتعهد بمحاربة العنصرية من أجل الأجيال القادمة      تراجع اليوان الصيني إلى أدنى مستوياته منذ 11 عاما      عقود النفط الآجلة تهبط متأثرة بالتوترات التجارية بين واشنطن وبكين      "أنجيل هاز فولن" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا      5 ملايين دولار من مؤسسة يدعمها دي كابريو لوقف حرائق الأمازون      غريزمان يقود برشلونة للفوز على بيتيس      ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات السودان إلى 62 قتيلا      هنا "القصير"...مخرج لبناني يصور فيلما عن حرب تموز في بيوت آوت الهاربين منها