أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جودة.. إنذار "سليمان" جاء بعد تكرر الإساءات لأشهر بل لسنوات

عـــــربي | 2013-06-10 00:00:00
جودة.. إنذار "سليمان" جاء بعد تكرر الإساءات لأشهر بل لسنوات
زمان الوصل
أقر وزير الخارجية الأردني إن إساءات النظام السوري وسفيره إلى الأردن تكررت "لأشهر بل لسنوات، معتبرا أن السفير بهجت سليمان "ليس نداً للحكومة الأردنية".

وأمام مجلس النواب أكد الوزير ناصر جودة أن "الشعب الأردني لا يقبل الإساءة له"، مضيفا: لا يوجد تراشق إعلامي.. بيان صدر بناء على إساءات متكررة لأشهر بل لسنوات.

وكان جودة يرد على مداخلات متباينة من قبل النواب، حول تصريحات "سليمان" المتبجحة، حيث سبق لرئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس أن وصف سفير النظام السوري بأنه شخص وقح.

وأفاد جودة أن البيان الذي أصدرته الخارجية وأنذرت فيه السفير كان واضحا، مواصلا: نتحدث عن إساءات وتصرفات السفير ولم نتطرق لما يجري داخل سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النزاعات العشائرية تقتل 113 عراقيا في "البصرة"      محافظ الأسد يضغط على عائلة شاب حسكاوي للتخلي عن الزواج من فتاة مسيحية      الأسهم تهوي في البورصة المصرية      نادال ينسحب من كأس ليفر بسبب إصابة في اليد      حريق في قناة "الدنيا" يكشف مصير "محمد حمشو" وفقاعة محاربة الفساد      رصاص عشوائي يقتل فتى من مهجري "جوبر" في "عفرين"      غرناطة يهزم برشلونة بثنائية ويتصدر الدوري الإسباني      بحجة ممنوع الدفن.. إخراج جثة طفل سوري بعد دفنها في لبنان