أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مؤسس تيار السنة السلفيين في لبنان: استهدافنا بات واضحا، وأدعو لمواجهة المشروع الصفوي

عـــــربي | 2013-06-06 00:00:00
مؤسس تيار السنة السلفيين في لبنان: استهدافنا بات واضحا، وأدعو لمواجهة المشروع الصفوي
زمان الوصل
أعلن واحد من أبرز علماء السنة في لبنان عن "ضرورة الإعداد لمواجهة احتلال لبنان من قبل المشروع الصفوي، من خلال استعداد كل أسرة سنية وكل شاب سني للدفاع عن عقيدتنا المستهدفة وديارنا وأعراضنا، لأن استهدافنا بات واضحا".

وخلال مؤتمر صحفي عقده أمس، قال الشيخ داعي الإسلام الشهال: استنفدنا كل ما أمكننا من أسباب، لتجنيب بلدنا أتون الحرب، وصلت السكين إلى الرقبة ولن ننتظر ذبحنا من جديد، وعلى الدولة، إن لم تقم بواجبها مباشرة بردع حزب الله عن التدخل في سوريا واستخدام نفوذه في الدولة والجيش لصالحه، أن تعلن عجزها عن حماية أبنائنا بل حماية نفسها، فالحزب قتل شرعية الدولة، والدولة عاجزة وصامتة.

وأضاف: نعلن عن ضرورة الإعداد لمواجهة احتلال لبنان من قبل المشروع الصفوي، من خلال استعداد كل أسرة سنية وكل شاب سني للدفاع عن عقيدتنا المستهدفة وديارنا وأعراضنا، لأن استهدافنا بات واضحا، والعمل على أكلنا لقمة لقمة لا يحتاج إلى استدلال. في حين أن الدولة وأجهزتها ومؤسساتها الأمنية وسواها مسخرة لهذا المشروع أو مستبعدة أو عاجزة أمامه، ولا رجوع عن ذلك حتى يرجع حلفاء مشروع الفتنة بلبنان عن تدخلهم بسوريا واستهدافهم لأهل السنة بلبنان.

اما بالنسبة لموضوع القصير، فعقب الشهال: ليست العبرة أن تكون سقطت أم لا، بل في صمودها أمام الحصار المطبق وبأعداد قليلة من المجاهدين من أهلها ومن خارجها، نحن ما زلنا في أول الطريق والمعركة طويلة وسنرى لمن ستكون الغلبة.

ويعد الشيخ الشهال مؤسس التيار السني السلفي في لبنان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري