أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان.. أو نحرق البلدان

خطيب بدلة | 2013-06-04 00:00:00
أردوغان.. أو نحرق البلدان

 
استولى الجنرال الراحل طيب أردوغان على الحكم في تركيا قبل ما يزيد عن أربعين سنة، وبنى لنفسه أجهزة أمنية أخطبوطية، وراحت تلك الأجهزة تشحط الناس عند الفجر من بيوتها وتودعهم في المعتقلات إلى آجال غير مسماة، وكان يجبر الناس الذين لم يُرسلوا إلى السجون والمعتقلات على الركض في الشوارع وهم يحملون صوره واللافتات التي تشيد به وبعائلته الكريمة، ويفدونه وعائلته بالأرواح والدماء. 

وحينما وافته المنية، كان ابنه "رجب" ولداً قاصراً، وعنده (عرق هبل) لا يصلح لتولي الحكم، فاجتمعت مجموعة من أعضاء البرلمان في غرفة مغلقة، وعدلوا الدستور ليناسب عمره، ورفعوه خمساً وعشرين رتبة عسكرية، حتى صار قائداً عاماً للجيش والقوات المسلحة، وأمينا عاماً لحزب العدالة والتنمية، مطرح أبيه، وقال في خطاب القسم إنه لا يملك عصا سحرية للإصلاح..

البارحة، حينما تظاهر بعض مواطنيه ضد سياسته في اسطنبول.. أرعد وأزبد.. وأمر بقمعهم.. وقال كلمته الشهيرة: إذا فرضت علينا المعركة الآن، فأهلا وسهلا بها.
طرابلسي إبن طرابلس
2013-06-04
مختصر مفيد٠
محمد الزهراوي
2013-06-04
شكرا استاذ خطيب على المقال الطريف ليته كان خيال من تركيا و لم يحدث بسوريا .
وائل صابوني
2013-06-04
http://www.youtube.com/watch?v=br7K1c5Kscw&feature=youtu.be
سامر من الشام
2013-06-04
وللحكاية تتمة: لكن الشعب وعندما سمع كلمة رجب الأخيرة صار أكثر إصراراً على العناد والتظاهر فيال على تماثيل الرئيس المخلد بعد تحطيمها ولعنوا روح هذا الرئيس على .. الذي أنجبه ولازالوا يلعنوه إلى هذه الساعة. وسكتت شهرزاد عن الكلام المباح
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه