أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان.. أو نحرق البلدان

خطيب بدلة | 2013-06-04 00:00:00
أردوغان.. أو نحرق البلدان
خطيب بدلة
  "مواطنون لا رعايا"*
استولى الجنرال الراحل طيب أردوغان على الحكم في تركيا قبل ما يزيد عن أربعين سنة، وبنى لنفسه أجهزة أمنية أخطبوطية، وراحت تلك الأجهزة تشحط الناس عند الفجر من بيوتها وتودعهم في المعتقلات إلى آجال غير مسماة، وكان يجبر الناس الذين لم يُرسلوا إلى السجون والمعتقلات على الركض في الشوارع وهم يحملون صوره واللافتات التي تشيد به وبعائلته الكريمة، ويفدونه وعائلته بالأرواح والدماء. 

وحينما وافته المنية، كان ابنه "رجب" ولداً قاصراً، وعنده (عرق هبل) لا يصلح لتولي الحكم، فاجتمعت مجموعة من أعضاء البرلمان في غرفة مغلقة، وعدلوا الدستور ليناسب عمره، ورفعوه خمساً وعشرين رتبة عسكرية، حتى صار قائداً عاماً للجيش والقوات المسلحة، وأمينا عاماً لحزب العدالة والتنمية، مطرح أبيه، وقال في خطاب القسم إنه لا يملك عصا سحرية للإصلاح..

البارحة، حينما تظاهر بعض مواطنيه ضد سياسته في اسطنبول.. أرعد وأزبد.. وأمر بقمعهم.. وقال كلمته الشهيرة: إذا فرضت علينا المعركة الآن، فأهلا وسهلا بها.
طرابلسي إبن طرابلس
2013-06-04
مختصر مفيد٠
محمد الزهراوي
2013-06-04
شكرا استاذ خطيب على المقال الطريف ليته كان خيال من تركيا و لم يحدث بسوريا .
وائل صابوني
2013-06-04
http://www.youtube.com/watch?v=br7K1c5Kscw&feature=youtu.be
سامر من الشام
2013-06-04
وللحكاية تتمة: لكن الشعب وعندما سمع كلمة رجب الأخيرة صار أكثر إصراراً على العناد والتظاهر فيال على تماثيل الرئيس المخلد بعد تحطيمها ولعنوا روح هذا الرئيس على .. الذي أنجبه ولازالوا يلعنوه إلى هذه الساعة. وسكتت شهرزاد عن الكلام المباح
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته