أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العثور على جثة المطرب الحلبي "أبو حسن حريتاني" في نهر الشهداء

محلي | 2013-06-03 00:00:00
العثور على جثة المطرب الحلبي "أبو حسن حريتاني" في نهر الشهداء
   عبد الرحمن رستم
زمان الوصل - خاص
أفاد عدد من شهود عيان لـ "زمان الوصل" أنه عُثر أمس الأحد على جثة المطرب الشعبي الحلبي "عبد الرحمن رستم" المعروف في المدينة باسم "أبو حسن حريتاني" في نهر قويق بحلب.

وأشار ناشط إعلامي من مدينة حريتان مسقط رأس الفنان "رستم" لـ "زمان الوصل" إلى أن المطرب خُطف منذ حوالي الـ9 أشهر على أحد الحواجز التابعة لقوات النظام في منطقة الراشدين بحلب.

ويشير ناشطون في مدينة حلب على أن نهر قويق الذي أسموه مؤخراً بنهر الشهداء أصبح مقبرة للمعتقلين على أيدي قوات النظام بعد أن تم العثور فيه على أكثر من 100 جثة، في الوقت الذي تنفي فيه تلك القوات ارتكابها لأية مجازر وتحمّل من تسميهم بـ "الإرهابيين" الذين يسيطرون على عدة أحياء في المدينة مسؤولية ذلك.
محمد جنار
2019-08-10
أن كان قد مات.الله يرحمه.وأن كان قد قتل الله يقتل إللى قتلوه.الله يتقبله من الشهداء
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور      موقع إسرائيلي يؤكد قصف أمريكا لمواقع إيرانية شرق سوريا      قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط