أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العثور على جثة المطرب الحلبي "أبو حسن حريتاني" في نهر الشهداء

محلي | 2013-06-03 00:00:00
العثور على جثة المطرب الحلبي "أبو حسن حريتاني" في نهر الشهداء
   عبد الرحمن رستم
زمان الوصل - خاص
أفاد عدد من شهود عيان لـ "زمان الوصل" أنه عُثر أمس الأحد على جثة المطرب الشعبي الحلبي "عبد الرحمن رستم" المعروف في المدينة باسم "أبو حسن حريتاني" في نهر قويق بحلب.

وأشار ناشط إعلامي من مدينة حريتان مسقط رأس الفنان "رستم" لـ "زمان الوصل" إلى أن المطرب خُطف منذ حوالي الـ9 أشهر على أحد الحواجز التابعة لقوات النظام في منطقة الراشدين بحلب.

ويشير ناشطون في مدينة حلب على أن نهر قويق الذي أسموه مؤخراً بنهر الشهداء أصبح مقبرة للمعتقلين على أيدي قوات النظام بعد أن تم العثور فيه على أكثر من 100 جثة، في الوقت الذي تنفي فيه تلك القوات ارتكابها لأية مجازر وتحمّل من تسميهم بـ "الإرهابيين" الذين يسيطرون على عدة أحياء في المدينة مسؤولية ذلك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر