أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العثور على جثة المطرب الحلبي "أبو حسن حريتاني" في نهر الشهداء

محلي | 2013-06-03 00:00:00
العثور على جثة المطرب الحلبي "أبو حسن حريتاني" في نهر الشهداء
   عبد الرحمن رستم
زمان الوصل - خاص
أفاد عدد من شهود عيان لـ "زمان الوصل" أنه عُثر أمس الأحد على جثة المطرب الشعبي الحلبي "عبد الرحمن رستم" المعروف في المدينة باسم "أبو حسن حريتاني" في نهر قويق بحلب.

وأشار ناشط إعلامي من مدينة حريتان مسقط رأس الفنان "رستم" لـ "زمان الوصل" إلى أن المطرب خُطف منذ حوالي الـ9 أشهر على أحد الحواجز التابعة لقوات النظام في منطقة الراشدين بحلب.

ويشير ناشطون في مدينة حلب على أن نهر قويق الذي أسموه مؤخراً بنهر الشهداء أصبح مقبرة للمعتقلين على أيدي قوات النظام بعد أن تم العثور فيه على أكثر من 100 جثة، في الوقت الذي تنفي فيه تلك القوات ارتكابها لأية مجازر وتحمّل من تسميهم بـ "الإرهابيين" الذين يسيطرون على عدة أحياء في المدينة مسؤولية ذلك.
محمد جنار
2019-08-10
أن كان قد مات.الله يرحمه.وأن كان قد قتل الله يقتل إللى قتلوه.الله يتقبله من الشهداء
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم