أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يعترف بالثانوية والإعدادية في المناطق المحررة

محلي | 2013-06-02 00:00:00
الائتلاف يعترف بالثانوية والإعدادية في المناطق المحررة
زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من مصادر خاصة أن الائتلاف قرر الاعتراف بنتائج الامتحانات الثانوية والإعداية بعد أن فشل فريقه التعليمي في التواصل لاعتراف من الجانبين المصري والليبي.

واعتبر الائتلاف أن المرحل الإعدادية ستكون انتقالية بموجب وريقة يمنحها الائتلاف، وحتى المراحل الانتقالية والثانوية ستعتمد على ورقة خاصة يصدرها الائتلاف.

وفي السياق نفسه وجه الأهالي والمعلمون والقيّمون على العملية التربوية أصابع الاتهام واللوم للائتلاف الذي لم يتحرك أعضاؤه من على الكراسي وانشغلو في خلافات على المناصب في الوقت الذي يضيع فيه مستقبل عشرات الآلاف من الطلاب السوريين.

واستهجن الأهالي قيام مدير مدرسة بجلب اعتراف من وزارة التربية الليبية، في حين عجز عن ذلك الائتلاف والهيئة التعليمية والتي "شحدت على أكتاف الطلاب أكثر من 9 ملايين دولار".

يُشار إلى أن امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية بدأت اليوم من قبل وزارة تربية النظام، في الوقت الذي تترقب أعين آلاف الطلاب في المناطق التي يتولى شؤونها التعليمية الائتلاف حالات من الحسرة والحزن على عام دراسي مفقود.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تصعيد أمريكي ضد تركيا.. ترامب يدعو روسيا بدعم الأسد لمواجهة أنقرة      "طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم