أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القضاء يخلي سبيل 7 ناشطات والمخابرات تعتقلهن في المحكمة

محلي | 2013-05-27 00:00:00
القضاء يخلي سبيل 7 ناشطات والمخابرات تعتقلهن في المحكمة
دمشق - زمان الوصل
كشف ناشط حقوقي عن قرار سياسي يُطبقه فعلياً النظام السوري بمنع إطلاق سراح أي معتقلة.

وقال الناشط إننا نبذل جهوداً مع غيرنا ونفرح عندما تخلي محكمة الإرهاب سبيل أي معتقل، "ولكن يبدو أن فرحتنا ستصبح حزناً مع المعتقلات النساء".

إذ إن عناصر أمن النظام لا تلبث أن تفسد الفرحة عندما تعيد حجز المعتقلة بعد إخلاء سبيلها.

وبحسب الناشط فإن هذا ما حدث مع المعتقلة منى فاتو التي شملها مرسوم العفو وتقرر إخلاء سبيلها منذ شهر، ولكن دورية الأمن كانت بانتظارها داخل السجن لتقودها إلى فرع أمن الدولة وحتى الآن لا أخبار عنها.

وكذلك حنان الميداني وعبير رافع وميساء الطحان وماجدة الكردي وأمل صهيون ولواحظ سطور جميعهن تقرر إخلاء سبيلهن من القضاء، ولكنهن التحقن بزميلتهن فاتو في فرع أمن الدولة.
نيزك سماوي
2013-05-27
هذا يُثبيت وبالدليل القاطع أنه في سوريا لا توجد أي أشكال للدولة ومنذ أكثر من أربع عقود وزيادة ... أي منذ إستيلاء وإغتصاب وإستعمار سوريا الداخلي من قبل عصابة طائفية مجرمة دموية إرهابية وحشية سفاحة ... لقد غابت الدولة في سوريا ووضعت مكانها مبادئ العصابة الطائفية المجرمة وحكمت سوريا عبر العصابة الأسدية الإرهابية فلا قضاء ولا شيء مستقل في سوريا ، أصبحت سوريا كما قال أحد الفكرين : أسد وغابة وعصابة ؟ لذلك فلا تعجبوا من ان يطلق القضاء الذي لا حول ولا قوة له تلك الفتيات الناشطات ويقوم أعضاء من العصابة المجرمة بإعادة إعتقالهم وأسرهم وجعلهم رهائن عند هذه العصابة المجرمة التي حتى عصابات المافيات العالمية تتبرأن من عمل العصابة الأسدية .. لأنها لا تلتزم بقوانين العصابات والمافيات ... لك الله أيها الشعب السوري الأسير المحتل المضطهد والتي جعلت منك العصابة الأسدية رهينة بقوة الإرهاب الذي تمارسه والذي لم يقف في وجه إرهابها المنظم أحد رغم أن العالم يحارب الإرهاب ؟ فأين محاربتكم للإرهاب الأسدي والذي يعتبر أشد الإرهاب العالمي خطورة هذه الأيام
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر