أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إلى دجال المقاومة...تحسس لحيتك

د. عوض السليمان | 2013-05-25 00:00:00
إلى دجال المقاومة...تحسس لحيتك

 
من كتاب "زمان الوصل"
لا جديد غير متوقع في خطاب حسن نصر الله غير وقاحته التي تجاوزت حد اللياقة والأدب، ليس عندما وصف الحكومة اللبنانية بأنها ليست دولة وليست قادرة على إدارة البلاد، بل خاصة عندما اتهم أهل القصير بأنهم مجرد جماعات تكفيرية.

كان خطاب "السيد": مليئاً بالتناقضات والأكاذيب، حاول أن يبرر تدخله السافر في القتل إلى جانب بشار الأسد، فادعى أن حزبه يحارب المشروع الأمريكي-الصهيوني في المنطقة من خلال تواجده في حمص. كان أولى بالرجل أن يبعث جنوده إلى مزارع شبعا، الصهاينة هناك فليقاتلهم إذاً، والصهاينة في القدس وفي حيفا فأين صواريخه التي تستطيع أن تصل إلى "هيفا" وما بعد "هيفا".

حاول حسن نصر الله أن يدعي أن تدخله في سورية ليس طائفياً ألبتة، وعليه فإننا نطلب منه أن يوضح لنا تصريحاً أطلقه قبل عدة أسابيع وقال فيه: إن على الشيعة أن يدافعوا عن الأضرحة المقدسة. وليته يتجرأ على التعليق على مصورة قديمة يقول فيها: إن مشروعنا جعْل لبنان دولة إسلامية بحيث تكون جزءاً من الدولة الإسلامية الكبرى التي يحكمها صاحب الزمان ونائبه وليه الفقيه الإمام الخميني. فبأيّ وجه يقابل دجّال المقاومة مؤيديه وهو يكذب عليهم جهاراً نهاراً.

زعيم ميليشيات التقتيل قال إن المسألة في سورية لم تعد مسألة شعب يطالب بإصلاحات وحرية بل أصبحت جماعات تكفيرية تريد رأس المقاومة ورأس لبنان كله. هذا يعني أن حسن يعرف أن الثورة السورية كانت في بدايتها سلمية وتطالب بإصلاحات سياسية واجتماعية فلماذا إذاً لم يقف معها وينصرها طالما أنه يدعم الشعوب العربية في التحرر كما كان يدعي على الدوام.

الأغرب في خطابه شدة التركيز على مسألة التكفيريين واستدعاء الحديث عنهم بطريقة تثير مخاوف الغرب وأمريكا والصهيونية، فوقع فيما وقع فيه سيده بشار الأسد عندما حاول إظهار نفسه بوصفه قلعة العلمانية المتقدمة في الشرق والسدّ المنيع في وجه التكفيريين.والأنكى من ذلك أن الرجل أخذ شهادة حُسن سير وسلوك كما ادعى من خلال محاولة إدراج الغرب لحزبه على قائمة الإرهاب، في الوقت الذي نسي فيه أن الغرب نفسه هو من أدرج جبهة النصرة وأخواتها على قائمة الإرهاب.

لم أكن أرغب بالحديث عن مسألة التكفير طويلاً في هذه المادة لكنني أحب أن أسأل " حسن المعتدل" عن أولئك الذين بدؤوا تكفير الأمة كلها ابتداء بأبي بكر وعمر رضي الله عنهما وانتهاء بالشعوب العربية كلها.

في نهاية خطابه يتحدث حسن نصر الله أن الضاحية مليئة بالمجاهدين لدرجة أن عائلات كاملة تأتي " تتبرع" بأبنائها "للجهاد" في القصير، وقال إنه يستطيع بكلمتين أن يجمع عشرات الآلاف من المجاهدين، فهل تخبرنا أيها الكذوب عن السرّ الذي منعك أن تجمع آلاف المجاهدين فتقاتل بهم العدو الصهيوني.

كلنا يعلم أن دجّال المقاومة استخدم هذا الأسلوب الرخيص ليثير حمية الجهلة من الشيعة ويغرر بهم فيدفعهم إلى القصير، خاصة بعد الانتصارات العظيمة التي حققها أبطال حمص عليه وبعد كل تلك التوابيت التي عادت إلى ضاحيته. وإلا فلماذا يرسل إلى هواتفهم: لا تتركوا زينب تسبى مرتين.

الأوقح من كل هذا أن حسناً هذا اتهم السوريين بنبش القبور وتقطيع الرؤوس. فمن أولئك الذين دمروا المسجد العمري في درعا بسبب اسمه فقط، والذين قصفوا المسجد الأموي في حلب بسبب حقدهم الطائفي، ومن أولئك الذين قصفوا مسجد خالد بن الوليد رضي الله عنه في حمص. ومن الذي نبش قبر عدي رضي الله ثم التقط الصور إلى جانبه وكتب "هذه قبوركم أيها الوهابية وهذا مصيرها".

في نهاية خطابه قال الكذوب أنه وكما انتصر في حرب تموز على الكيان الصهيوني سوف ينتصر في هذه المعركة على أهل القصير. ونحن نقول له إن جنودك سيرجعون إلى ذويهم بالتوابيت يا دجال المقاومة، وليس بأكاليل الغار، واعلم أن أهل حمص لن يتركوك حتى بعد اندحارك وخروجك صاغراً من القصير، وإنني لأنصحك أن تتحسس لحيتك فلعل الثوار ينتفونها قريباً بإذن الله.
أبو إسحاق
2013-05-26
ماذا أصبح في حرب تموز ؟ أصبح جنوب لبنان في أيدي الأمم المتحدة و لا شيء آخر ، هل حسن نصر اللات هو الذي يحكم جنوب لبنان أو أبناء .... من حزبه ؟ نظرا إلى ما يحدث الآن في القصير ، بدأت نهاية حزب الشيطان . دخلوا الأراضي السورية و نرى من هنا أنهم لن يخرج إلا في التوابيت كما تفضل الأستاذ عوض. الثوار ينظفون سورية من طاغوتها و لبنان من نجسها ما شاء الله و ماذا بعد ؟ ينظفون إيران من شيعتها ؟
سوريانا
2013-05-26
إن جنوده سيرجعون إلى ذويهم بالتوابيت إلى ال.....
معروف
2013-05-26
الأكمل في التعذيب أن يكوى نصف لسانه المتبقي بجمرة شوقنا إلى نتف لحيته مقال جميل حبيبنا الدكتور عوض شفيت واشتفيت !!
محمد الزهراوي
2013-05-26
د. عوض مقال من رائع و خصوصا خاتمة المقال. شكرا لكم و لكل القائمين على زمان الوصل.

2013-05-26
إذا كان ولابد من البوس فأنا بدي بوس ايد الدكتور عوض وجه وظهر
معروف
2013-05-26
بردت قلبي الله يبرد قلبك
علي الحريري
2013-05-26
لقد خسر حزب الله شعبيته وثقة الناس به وأصبح ملعوناً مكروهاً، وعما قريب سيصبح مطارداً من أبناء سورية الحبيبة.
معروف
2013-05-26
الأكمل في التعذيب أن يكوى نصف لسانه المتبقي بجمرة شوقنا إلى نتف لحيته مقال جميل حبيبنا الدكتور عوض شفيت واشتفيت !!
ساميه
2013-05-26
نتيجة النصر الرهيب الذي حققه حزب الله في عام ٢٠٠٦ واضح كوضوح الشمس. فمن مكتسبات النصر كان أنسحب حزب الله من جنوب نهر الليطاني أراضي لبنانية، بقاء مزارع شبعا محتلة من الإسرائيلي، وطبعاً تدمير نصف لبنان وقتل وجرح الألوف. هذا عدا تحويل لبنان إلى مستعمرة إيرانية تحكمها عصابات لصوص وقطاع طرق ومهربي مخدرات.
معروف
2013-05-26
الأكمل في التعذيب أن يكوى نصف لسانه المتبقي بجمرة شوقنا إلى نتف لحيته مقال جميل حبيبنا الدكتور عوض شفيت واشتفيت !!

2013-05-26
الله محيي أصلك يا الغالي
مجد الأمويين
2013-05-26
تعليقي الوحيد على المقال أننا يجب أن نطلق عليه لقب حسن نص ليرة وليس بإسمه... ثم أن لا نقول سيد ابدا... بل هو واحد .............منحط أخلاقيا بلا شرف ولا ضمير ولا دين ولا اب ولا أم... بل هو ...............
عبد الرزاق القلعجي
2013-05-26
يا زمان الوصل ولك أبوس إيدكم وش وظهر على هذا المقال الرائع، الله محيي اصلكم
هيثم يحيى الزعبي
2013-05-26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افتتح رسالتي بالسؤال عن صحتك وصحه عائلتك الكريمه متمنيا المولى عز وجل ان تكونو جميعا بالف خير وبعد فلا يخفى على احد شاهد دجال المقاومه امس من ان يلاحظ ضحكته الصفراويه ووجهه الباهت فلعمري ان الله سبحانه وتعالى قد سحب ماء الحياء من عروقه والبسه تاج الخزي والعار فلقد تكشفت كل الاعيبه واكاذيبه وادعاءاته وكان واضحا للجميع ان خطابه خطاب رجل مفلس يريد استجرار عطف ابناء .....من طائفته .... الى الحرب وهذا يدل بلا شك على التذمر الذي تعيشه طائفته والكل منا يعلم بانهم يطلقون النار على انفسهم كي يرجعو من القصير مع تحياتي واحترامي لمقالكم الكريم متمنيا المولى ان يلهم اقلام بقوة اكبر كي تكون بالمرصاد لكل من تراوده نفسه ان يتطاول على ثورتنا المباركه وشكرا لوقتك الذي منحتني اياه وسر فلا كبت بك الفرس
نيزك سماوي
2013-05-26
نعم الجميع اليوم قد إقتنع أن هذا الكذوب الدجال يجب نتف لحيته شعرة شعرة لأن تحت كل شعرة شيطان ومليون إبليس - هذا ما كنا نقوله عام 2006 عندما إفتعل الخديعة أنه يحارب ويقاوم إسرائيل والذي بنتيجة مقاومته الكاذبة تم تدمير لبنان وقد إستسلم هذا الإرهابي المجرم وتراجع 40كم شمالاً هذا الدجال الإمعة العميل الطائفي الإيراني ليس له مكان بعد اليوم لا في لبنان ولا في سوريا سوف ترحل ايها الكذاب الأشر لأن مشروع كذبك قد فشل ولن يكتب له النجاح بعد اليوم

2013-05-26
الله محيي أصلك يا الغالي
omar ali
2013-05-27
د عوض ..منذ حرب ذي قار في الجاهلية وما قبلها والفرس المجوس ومن والاهم من شذاذ الآفاق : نصيريين ومنتفعين مرورا بابي لؤلؤة المجوسي ووزيري آخر خلفاء بني العباس : ابن البريدي والعلقمي .. ووقوفا عند حافظ الأسد وابنهالضغير بشار بل نذير الشؤم ومؤامرات هذه الفئة الطاغية الباغية تترى على العرب والمسلمين واستجرار حافظ الأسد لعبد الناصر وحرب ال 67 وتضييع سيناء والجولان والقدس وما جاورها بل وشد أنور السادات لحافظ الأسد من أذنه واقحامه في حرب ال 73 ليبرز مدى عمالة هذا العميل حافظالذي رباه مجلس الملة النصيرية المرتبط بأوسخ مجالس الماسونية ... خير دليل على مايحاك ضد بلادنا واعذرني _ حضرتك _ والقرّاء على ابعاد الخبر عن المبتدأ في الجمل كل ما أرجوه ... أن ينتبه أبناء جلدتنا أصحاب القرار أولا لمايضمرون
نورس
2013-05-27
كان بودي الرد على هذا الدجال، ولكن لي تجربة مع تعليق سابق، رفض الموقع أن ينشره، لذا فأني غير مستعد لإهدار الوقت في كتابة تعليق لن يرى النور بسبب عدم اتفاقه مع سياسة ومزاجية الموقع.

2014-07-20
وهابیان و سنیان افراطی حرامزادگانی که از دهان کثیفشان مدفوع سگ میخورند.
التعليقات (19)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية