أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالوتيلي: سأغادر الملعب لو وجهت لي إساءة عنصرية

العالم | 2013-05-16 00:00:00
بالوتيلي: سأغادر الملعب لو وجهت لي إساءة عنصرية
DPA
ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الخميس أن المهاجم ماريو بالوتيلي نجم فريق آيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم هدد بمغادرة الملعب لو تم استهدافه من جديد بالهتافات العنصرية كما حدث خلال مباراة فريقه السابقة يوم الأحد الماضي مما أدى إلى إيقافها لبعض الوقت.

وأكد بالوتيلي /22 عاما/ لقناة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية أنه غير رأيه بشأن قراره السابق بتجاهل الإساءات العنصرية بعدما تعرض اللاعب الإيطالي وزملاء آخرين له في ميلان من أصول أفريقية لصفارات استهجان عنصرية خلال مباراة ميلان مع روما باستاد "سان سيرو" مساء الأحد الماضي.

وقال بالوتيلي: "لو تكرر هذا الأمر معي سأترك الملعب ، لأن هذا شيء في غاية الحماقة".

وأضاف: "تحدثت مع كيفين-برنس بواتينج وكنت بصدد مغادرة الملعب يوم الأحد ، ولكنني فكرت في أن الناس (المسئولين)
ربما يرون أننا واجهنا صعوبات في المباراة وقد يمنحوننا الفوز بنتيجة 3/ صفر (استنادا إلى لائحة انضباطية)".

وتابع اللاعب الإيطالي: "لذا رأيت أنه من الأفضل أن نواصل اللعب ، على أن نتحدث بعدها. ولولا هذا لكنت غادرت الملعب
يوم الأحد".

وردا على الإساءات العنصرية يوم الأحد الماضي ، فقد أشار بالوتيلي إلى قطاع المدارجات الذي تشغله جماهير روما بالتزام الصمت في الوقت الذي تم توجيه تحذير فيه عبر مكبرات الصوت في الاستاد إلى الجماهير قبل أن يقوم الحكم بإيقاف
المباراة لمدة 97 ثانية.

وكان بالوتيلي انتقل من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ميلان في يناير الماضي ، حيث سجل 11 هدفا خلال 12 مباراة لعبها مع فريقه الجديد حتى الآن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"