أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باكستاني يقتل أمه وعمته وينتقم من نساء عائلته

جرائم و حوداث | 2013-05-08 00:00:00
باكستاني يقتل أمه وعمته وينتقم من نساء عائلته
وكالات
قام شاب باكستاني بقتل والدته وعمته بسبب تصاعد الضغوط النفسية عليه، نتيجة لتدخل نساء العائلة في حياته الزوجية، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية.

 وقالت الصحيفة إن محمد افتخار استخدم بندقية صيد في محاولته التخلص من جميع نساء عائلته بدءا بأمه وعمته، كما تسبب أيضاً في إصابة ثلاث نساء أخريات من قريباته في المنزل تم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصاباتهن الخطرة، وتمكن المعتدي من الفرار، بينما لا تزال الشرطة تبحث عنه.

  وتوقع الجيران بأن سبب فقدان افتخار لأعصابه يعود إلى الضغوط النفسية والتوبيخات، التي كان يواجهها من كبار نساء عائلته وتدخلهن المتواصل في حياته الزوجية.
  
يشار إلى أن الباكستانيون يعيشون في شكل الأسر الممتدة، التي تقطن في بيت واحد تشمل الأب والأم والأبناء وزوجاتهم وأخواتهم غير المتزوجات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق      مفخخة تقتل 10 مدنيين على مدخل مشفى "الراعي" في ريف حلب      قوات الأسد تشن حملات اعتقال في حلب      كيلو السم بمليون دولار.. مزرعة عقارب في مصر توفر أكثر من 200 فرصة عمل      تركيا تدين استهداف منشآت نفطية في السعودية