أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مدير مكتب سهير الأتاسي لـوفد "مرضى الكلى": مش فاضية تشوفكم... قولوا لنا بالهاتف شو بدكم

يزداد الخطر يوماً بعد يوم على مرضى الفشل الكلوي في مدينة الرقة المحررة، إذ يعانون من صعوبة "الغسيل" والأدوية التي يحتاجونها، في ظل تجاهل أو عدم مبالاة من "الائتلاف الوطني" بحسب مصدر في المدينة.

وأكدت شخصية تعمل في الحقل الطبي والإغاثي لـ"زمان الوصل" أنه وبعد عدم رد الائتلاف على معاناة المرضى سافر وفد من الأهالي إلى اسطنبول التركية للقاء معاذ الخطيب رئيس الائتلاف المستقيل أو أي شخص في مكتب الرئاسة، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك نظراً لـ"مشغوليات" الرئيس ونوابه، والهاتف الوحيد الذي رد على الوفد هو هاتف سهير الاتاسي رئيسة وحدة الدعم والتنسيق، ليجيب مدير مكتبها حرفياً بحسب المصدر: "مش فاضية تشوفكم... قولوا لنا بالهاتف شو بدكم"...وأردف المصدر، جاءنا رد من غسان هيتو رئيس الحكومة المؤقتة أنه سيحدد لنا موعد قريب بعد عدة مراسلات أيضاً... وشدد المصدر أن أهالي الرقة أرسلوا رسالة شديدة اللهجة إلى الخطيب حذروا فيها من "التهميش"، وطريقة التعامل، لكن الرسالة وفي الوقت ذاته طلبت من الخطيب التصرف بأي طريقة لأنه "محل ثقة".

وعلمت "زمان الوصل" أن الوكالة الدولية للتعاون الألمانية قدمت للرقة 500 جلسة غسيل كلى عبر الحدود التركية كحل مؤقت...

وطالب المصدر وحدة الدعم والتنسيق القيام بواجبها وحمل مسؤولية مرضى الفشل الكلوي لرئيسة الوحدة سهير الأتاسي وطالبها بالتواضع والتواصل مع السوريين دون "مدير مكتب"...

الرقة - زمان الوصل - خاص
(13)    هل أعجبتك المقالة (16)

الان

2013-05-01

اي العمة شبيحة وبدهم ادوية ؟؟ الم يصلي .....بشار الاسد في مسجدهم يوم العيد والى الان لم يطلقوا طلقة على الرغم من الكتائب المسلحة سيطرت على البلد وكسرت التمثال الصنم فمازال اغلبهم شبيحة بعثية ويغتالون المناضلون وكان آخرها الهجوم ونهب بيت المناضل احمد غنام في وضح النهار متحدين الفصائل المسلحة , ليس الا سوى بانه يقارع بشار الاسد لاكثر من 10 سنةوات , الشبيحة من الخوف من الكتائب صار معهم ادرار بالبول وليش لايوجد ادرار في البول في المناطق السورية الاخرى ؟ظ امجاد عربو امجاد.


ماهر ابو الحاج

2013-05-01

لعنة الله عليك انت من شبيحة بشار الرقة وقفت مع اللاجئين وفتحت البيوت لهم والقلوب قبل البيوت واول مدينة محررة من ابنائها ..ز استحي على وجهك اقسم بالله انك شبيح وتخسى توصل لارتفاع شبر امام صرماية رقاوية يا......


علوان زعيتر

2013-05-02

احرار الرقة في 25 اذار او ايام الثورة كانوا اول المتظاهرين وفي ذكرى الثورة الاولى كانت اطول مظاهرة في سورية ويوم صلى بشار المجرم خرجت مظاهرة بركان الرقة استشهد 15 شابا ومن الطبيعي ان يصلي بيها حيث كل اهلها المسالمين منشغلين بايواء الاهل من المحافظات الباقية ان خارج من مكامن حقد على مدينة ولم ترى مما قدمت الرقة للثورة ومازالت تقدم وانت ياامجاد خالي من كل المعاني الانسانية بذلك التعليق.


عبدالله الدرويش

2013-05-02

لعنك الله والسماء والأرض والشجر والحجر يا سهير.


رائد

2013-05-02

ياسيد الرقة فضلها على الكل والفضل لله تعالى نسيت انه كان فيها 2 مليون لاجئ من كل سورية ونسيت انه لا مجلس مزعوم وطني ولا اللاأئتلاف ساعدهم ولا حتى من برا كلها على اكتاف ابناء القة بالداخل والخارج ولو مو ابناء الرقة ما تتحرر لو تضل خمسين سنة ولا نسيت ابنائها حرروها من جماعة النظام وزبانيته والاهم شوف كل محافظات سورية يتذابحون على الغنائم قبل ما مايدخلونها واذا في خلاف يصفون بعضهم لانها اغلبها خيانات لان مافي ولاء ولا وفاء لحدا وهذا غيض من فيض وكل شي موثق بالصوت والصورة واحنا ما نتعتمد لا على الاتسي ..... النظام والائتلاف ولا غيرها احنا اعتمادنا على الله رب العالمين بالاول وعلى اكتاف ابناء الرقة.


حمزة الاسدي

2013-05-03

سهير معذورة كونها مش طبيبة ومابتعرف انو مريض الكلية اذا توقف اسبوع عن الغسيل بتصير حياته في خطر !! السؤال لجماعة الائتلاف بهالظروف الصعبة جدا والوضع الصحي المتردي جدا ! ماعرفتوا توظفوا طبيب متفرغ تماما يتابع هيك امور ويعالجها ؟؟؟ والله عيب !.


عمار

2013-05-03

أهلنا في الرقه من ارجل الرجال حفظهم الله ويجب الحياء منهم يا شبيحه.


أبو الليث الرقاوي

2013-05-06

السافل صاحب أول تعليق ... ليش بشارك يا .... ما صلى غير بالرقة ؟؟؟ ماهو كل عيد يصلي بالشام ... ليش ما تحكي .... أبوك على أبوه ... على أبو كل ... مثلك.


التعليقات (8)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي