أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طفلة بريطانية.. لا تتوقف عن الأكل

جرائم و حوداث | 2013-05-01 00:00:00
طفلة بريطانية.. لا تتوقف عن الأكل
UPI
تعاني طفلة بريطانية في الخامسة من العمر، من أعراض نادرة تجعلها غير قادرة على التوقف عن الأكل، وبشكل يعرض حياتها للخطر.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية،أمس الثلاثاء، إن والدي الطفلة، إيفا كارفي، وضعا بوابة من القضبان الحديدية أمام الثلاجة في مطبخ منزلهما، خشية من قيامها بأكل جميع محتوياتها من الطعام.

وأضافت الصحيفة، أن إيفا، تخضع حالياً لنظام غذائي صارم منخفض السعرات الحرارية منذ تشخيص الأطباء معاناتها من أعراض مرض "برادر ويلي"، حين كان عمرها 9 أسابيع.

وأشارت إلى أن والدي إيفا، يمنعان طفليهما الآخرين من تناول الطعام أمام عينيها.

ونسبت الصحيفة، إلى ماريكا، والدة الطفلة، قولها "إن إيفان جائعة دائماً، وتريد أكل كل ما يقع بين يديها من طعام ولا تتوقف عن الأكل إلى أن تشعر بالمرض وتكاد بطنها أن تنفجر من كثرة ماتضع فيها من طعام".

ويولد نحو 40 طفلا كل عام في بريطانيا بالحالة الوراثية النادرة لأعراض "برادر ويلي"، ويواجهون لاحقاً خطر البدانة المفرطة بسبب شهيتهم المفتوحة على الطعام ومرض السكري.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4      ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها