أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نافياً أي تواصل مع حزب الله....صبرا لـ"زمان الوصل": سأسير شؤون الائتلاف حتى انتخاب رئيس

محلي | 2013-04-26 00:00:00
نافياً أي تواصل مع حزب الله....صبرا لـ"زمان الوصل": سأسير شؤون الائتلاف حتى انتخاب رئيس
عبد الله رجا - زمان الوصل
رفض رئيس المجلس الوطني ورئيس الائتلاف الوطني السوري المكلّف جورج صبرا في تصريح لزمان الوصل الحديث عن ماهية رئاسة الائتلاف ورئيسه المقبل، معتبراً أن الحديث عن رئاسة الائتلاف أمر سابق لأوانه خصوصاً وأن الهيئة السياسية للائتلاف ستجمع في ٢٧ من الشهر الجاري لبحث مسألة الرئاسة.

وقال إنه من المفترض أن ترفع الهيئة السياسية في اجتماعها توصياتها إلى الأمانة العامة، وكذلك ترشيح بعض الأسماء لرئاسة الائتلاف عندها يمكن اختيار رئيس منتخب، مؤكداً أنه باقٍ في تسير شؤون الائتلاف حتى انتخاب رئيس. 

ولم ينفِ صبرا ترشحه للرئاسة، لكنه لم يؤكد ترشيحه، رافضاً التعليق على الجدل القانوني الذي دار بعد ترؤسه ائتلاف عقب استقالة الخطيب.

وفي شأن آخر نفى جورج صبرا أية اتصالات مع شخصيات لبنانية من حزب الله على خلفية مشاركة عناصر من حزب الله في معارك القصير إلى جانب النظام.

وقال لم أتلقَّ اتصالاً من أحد في هذا الصدد، معتبراً أن مايقوم به حزب الله هو جريمة بحق الشعب السوري، وعلى الدولة اللبنانية تحمل مسؤولياتها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير: ربع سكان ألمانيا من المهاجرين      ميسي يعود إلى تدريبات برشلونة      تفريخ القوانين القمعية في سوريا 3/3*      لصلاته بالإرهاب وبمخابرات تركيا.. مدير "المرصد السوري" يطالب بمحاسبة "عبد الجبار عكيدي"      قدموا من لبنان.. ألمانيا تستقبل 158 لاجئاً سورياً      ترامب : "الفيدرالي" يعوق نمو اقتصادنا بمعدلات مرتفعة      دواين جونسون يتصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجرا      "جلول".. طيار البراميل الذي ظهر بالتزامن مع تدمير واحتلال بلدته "الهبيط"