أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الايحق للحرامي ان يكون وطنيا ؟ ... بنكي حاجو

مقالات وآراء | 2013-04-12 00:00:00
الايحق للحرامي ان يكون وطنيا ؟ ... بنكي حاجو

نعم وبكل تأكيد . ليس فقط البعض من نخبة الحرامية واللصوص لديهم النخوة والعزة القومية والوطنية ، بل هناك مهن اخرى لا تقل عنها نذالة ومع ذلك تمتع البعض منهم بارفع درجات الوطنية .
السيدة مانوكيان كانت صاحبة 37 بيتا رسميا مرخصا للدعارة في تركيا وكانت تحصل دائما ولعدة سنوات لا تحصى على شرف " الدرجة الاعلى " في ضرب الرقم القياسي في مقدار الضريبة دون سرقات من مهنتها وبعدها كان يأتي عمالقة المال والاعمال مثل " سابانجي " و " قوج" وبقية اثرياء تركيا .
قد يظن البعض ان الامر لا يتعدى كونه مزحة ، ولكن هذه السيدة كانت تتسلم في كل عام نوطة الشرف في دفع الضريبة من رئيس الجمهورية او بقية المسؤولين مع الصور التي كانت تغطي الصفحات الاولى في معظم الصحف في تلك الفترة من تسعينات القرن الماضي وقبلها وبعدها حتى وفاتها . هذا التقدير للسيدة مانوكيان كان يأتي في الوقت الذي كانت فيه الاكثرية من الاثرياء تسرق وتزور في الضرائب من اعلى المستويات في الدولة ومن ورائهم العسكر. ادخل الرابط التالي لمعرفة المزيد عن مانوكيان في ويكيبديا بالتركية ويمكن ترجمتها في الغوغل :
http://tr.wikipedia.org/wiki/Matild_Manukyan
المثال هنا من تركيا طبعا ، ولكن لدينا ايضا " ابطالنا " .
والدليل معالي الحرامي عبدالحليم خدام .
قبل انقلاب البعث في آذار 1963 كان " الرفيق " عبد الحليم موظفا في مؤسسة التأمينات الاجتماعية براتب 200 ليرة سورية كأي موظف آخر يعيش على الكفاف . راتب الوزير في تلك الفترة لم يكن يتجاوز 1000 ليرة .
لن ادخل في تفاصيل حياته المعروفة للجميع و جرائمه ومجازره في انتفاضة حماة 1964 وهو يُعتبر اول من قصف الجوامع بعد الفرنسيين في سوريا ومن ثم وجوده في اعلى مراتب الدولة في فترة مجزرة سجن تدمر وكارثة حماة 1980 وجسر الشغور ودير الزور .....الخ .
كل مراتب الدولة كانت تنضح بالحرامية واللصوص والقتلة كما يعرف الجميع .
خدام ككل " مجموعة ماسحي سبابيط حافظ اسد و خدمه " بدأ الحرامي عبد الحليم بسرقة ونهب الدولة والمواطن ، ليس هذا فحسب وانما ايضا جاء بالنفايات النووية التي حصدت ارواح السوريين ولاتزال تفعل فعلها في الولادات المشوهة حتى الآن . للمزيد ادخل الرابط التالي وتجدون فيه مقالة قيمة للسيدة هيفاء بيطار :
http://alhayat.com/Details/501536
في الواقع كنت اربأ بنفسي ان الوث قلمي ــ ويشاركني في هذا معظم الكتاب السوريين ــ باسم هذا المجرم القاتل سفاح الشعب السوري لولا قلة التربية والادب التي اظهرها ضد الشعب الكردي بأسره عندما قال للمذيعة زينة يازجي : ليس الوقت هو موضوع اللغة الكردية او الايطالية ــ هكذا وبكل تهكم نابع من اصوله ــ وانما يجب اسقاط النظام.....
خدام سرق وقتل وذبح ونهب وعلم المهنة لاولاده . خدام الايديولوجي البعثي الاشتراكي زوج ابنه من اسرة " الحريري الكادحة " وفاء لمبادئه. كل افراد اسرته درسوا في " الغرب الامبريالي " بعد الانتهاء من اتقان حرفة السرقة والنهب في البلد.
نعم يحق للحرامي ان ان يكون وطنيا . كيف ؟. هناك وسيلة واحد فقط ليصل فيه خدام حافظ اسد عبد الحليم الى مرتبة السيدة مانوكيان على الاقل . هذه السيدة اعادت الضرائب الى جيب الشعب لبناء الطرق والمستشفيات والمدارس والمصانع ....الخ بالرغم من مهنتها المذكورة . هذه الوسيلة هي ان يعيد خدام وابناؤه 10 بالمئة فقط من سرقاته الى السوريين في المخيمات ليحافظ اللاجؤون على كرامتهم وليس بيع فتياتهم القاصرات . خدام وابناؤه لديهم ثروات قارون تكفي كل المهاجرين .
البيت الباريسي الذي اشتراه الخدام من " عرق جبينه ورواتبه " يستطيع ان " يتبرع " بها ويعلنها من على الشاشات للمخيمات . هذا القصر هو للسوريين جميعا لانها مسروقة من اموالهم .
ارجع المسروقات عندها ستنال رتبة " حرامي وطني غيور ".
اخيرا لا بد من الرد على ماقاله هذا المجرم بحق الكرد عندما قال : كيف ستكون هناك فيدرالية كردية في سوريا ؟ هل سيبني الكرد جسرا بين كرد القامشلي وكرد حلب ؟
طبعا موضوعنا ليس الفدرالية او غيرها ، ولكن ليعلم خدام وبعثيوه ان هذا الجسر موجود بين قلوب الكرد جميعا وكل العرب السوريين الشرفاء عفيفي اليد والطهر الاخلاقي .
لو وقفت المناقصة في بناء الجسور على خدام وابنائه لاصبحو اول من يبني جسرا بين سوريا والمستوطنات الاسرائيلية لاهثين وراء المال.
التدثر وراء الشعارات القومية العروبية المخادعة و المناهضة للكرد لن تستر عوراتك يا خدام والتي تفوح منها نفس روائح بيوت السيدة مانوكيان .
السؤال الاخير : هل الدولة الفرنسية اقل عهرا من الحثالة التي حكمت سوريا نصف قرن في السماح لمصاصي دماء الشعوب بالاقامة بين احضانهم ؟
الشعب السوري هو الوحيد الذي سيقتص من هؤلاء خلال محاكمات عادلة ونزيهة وشريفة تليق بالسوريين .
11 نيسان 2013
طبيب كردي سوري


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا