أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الوحدة و الحرية و الاشتراكية على طريقة جبهة النصرة ... حمزة رستناوي

مقالات وآراء | 2013-04-11 00:00:00

من المعروف أن أهداف حزب البعث العربي الاشتراكي هي : الوحدة و الحرية و الاشتراكية , ذلك الشعار الذي كنا نردده و نحن صغارا لم يتجاوز عمر أحدنا سبع سنوات , و قد فشلت تجربة البعث العربي الاشتراكي في شقها السوري في تحقيق أهدافنا التي كنا نحلم بها , و ها نحن في العام الثالث للثورة السورية و يبدو أن حزب البعث يعاني مرضاً عضالاً , و لم يبق في العمر متسعا لتحقيق أهدافنا التي كنا نحلم بها.
و لأن ميكانيكا التاريخ التقدمي مستمرة , و لا ترحم الضعفاء لذلك فقد استلمت جبهة النصرة " تنظيم القاعدة في سوريا " راية أهدافنا في الوحدة و الحرية و الاشتراكية من حزب البعث العربي الاشتراكي , و في ذلك يتنافس المتنافسون.
و إليكم محضراً للانجازات التي حقّقتها جبهة النصرة فيما يخص أهدافنا :
أولاً : فيما يخص هدف الوحدة : تم بحمد الله اعلان الوحدة بين دولة سوريا الاسلامية الوحدة مع دولة العراق الاسلامية , و هذا ما فشل في تحقيقه حزب البعث في سوريا و العراق إبان حكم الراحلين صدام حسين و حافظ أسد , و لا ننسى أن كلا الدولتين الاسلاميتين الآن هما كلاهما جزء من دولة الخلافة الاسلامية التي تمتد من اندونيسيا إلى المغرب العربي بزعامة أمير المؤمنين الدكتور أيمن الظواهري.
ثانياً : فيما يخص هدف الحرية : استطاع " تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين " تحرير العراق من الكفار الأمريكان مع انسحابهم المهين 2011 م , و هاهو الآن يسعى لتحرير سوريا من نظام آل الأسد النصيري الكافر و نظام الروافض المجوسي في إيران أيضا , و بعدها سيقوم بتحرير فلسطين من اليهود , و تحرير الشيشان من الكفار الروس , و تحرير مالي من فرنسا الصليبية , و كذلك تحرير شبه الجزيرة العربية من الصليبين الأمريكان , و بعد أن ينتهي من ذلك سيستأنف غزوات نيويورك التي بدأها شيخ الجهاد أسامة بن لادن 2001 م و ينشر الاسلام في الأمريكيتين.
ثالثاً : فيما يخص الاشتراكية : استطاعت جبهة النصرة " تنظيم القاعدة في سوريا " تحقيق الاشتراكية الاسلامية في المناطق المحررة حيث تقوم بتوزيع الخبز و المازوت على الناس بالتساوي , و هذا ما لم ينجح به حزب البعث العربي الاشتراكي وقيادته الحكيمة طيلة نصف قرن.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام