أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جاستن بيبر يشعل «تويتر»

منوع من العالم | 2013-04-10 00:00:00
جاستن بيبر يشعل «تويتر»
UPI
يبدو أن النجم الكندي، جاستن بيبر، قرّر أن يفتح صفحة جديدة، فبعد سلسلة المشاكل التي واجهته، حصل المغني على قصة شعر مثيرة للجدل شبيهة بقصة شعر النجمة الأميركية، مايلي سايرس.
 
وذكرت وسائل إعلام أميركية أن بيبر أورد صورة له ولإحدى معجباته، تظهر فيها قصة شعره الجديدة الشبيهة بقصة شعر سايرس.
 
وقد أثارت هذه التسريحة موجة من ردّات الفعل في صفوف أتباعه في حسابه على موقع التدوين المصغّر (تويتر)، إذ قال أحدهم في تغريدة: «سأستمر في دعم جاستن بيبر مهما كان، غير أن قصة شعره الجديدة رهيبة».
 
وذكر معجب آخر أن: «جاستن بيبر يبدو كامرأة في قصة شعره الجديدة».
 
غير أن إحدى معجباته كان لها رأي مختلف، حيث قالت في تغريدة إن: «قصة الشعر الجديدة مختلفة، غير أنك تعلم أنني أحبك مهما كانت تسريحتك يا جاستن بيبر».
 
يذكر أن بيبر واجه مشكلات عديدة مؤخراً، من بينها اتهام أحد جيرانه له بالاعتداء عليه بالضرب خلال تلاسن وقع بينهما في منزله بكاليفورنيا.
 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار      فصائل المقاومة تصد هجوما للميليشيات الإيرانية بريف حلب      المتظاهرون يعيدون إغلاق ميناء "أم قصر" العراقي