أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يرفض التحقيق الكيماوي في أماكن لا يريدها

محلي | 2013-04-09 00:00:00
النظام يرفض التحقيق الكيماوي في أماكن لا يريدها
زمان الوصل
رفضت دمشق مساء أمس الأثنين مهمة التحقيق، التي قررتها "الأمم المتحدة" حول استخدام اسلحة كيمياوية في سورية، كما حددها الأمين العام للأمم المتحدة لجهة انتشار المحققين على كل الأراضي السورية، بحسب ما أعلن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية.

وقال المصدر في تصريح أوردته وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا إن "الأمين العام طلب مهاماً إضافية بما يسمح للبعثة بالانتشار على كامل أراضي الجمهورية العربية السورية، وهو ما يخالف الطلب السوري من الأمم المتحدة"، معتبراً ذلك "انتهاكاً للسيادة السورية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النقابات الصحفية تحاصر أبناءها.. "رابطة الصحفيين السوريين": سندافع عن حقوق الصحفي وإن اختلفنا سياسيا      ماليزيا تعلن عن أول إصابة بشلل الأطفال منذ 1992      رئيس الوزراء البريطاني: أسوأ ذنب ارتكبته هو ركوب دراجة على الرصيف      نيوزيلندا.. إصابات ومفقودين جراء ثوران بركان      سانا مارين أصغر رئيسة وزراء في تاريخ فنلندا      دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته