أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جيسيكا سيمبسون مصممة على الزواج

منوع من العالم | 2013-04-07 00:00:00
جيسيكا سيمبسون مصممة على الزواج
UPI
قررت النجمة الأميركية، جيسيكا سيمبسون، وحبيبها، إيريك جونسون، الزواج في هاواي خلال فصل الصيف المقبل. وأفاد موقع «رادار أونلاين» الأميركي بأنه بعدما اضطرا إلي إلغاء تحضيرات زفافهما بعد اكتشاف الحمل بطفل ثانٍ، اتفق سيمبسون وجونسون على الزواج خلال فصل الصيف المقبل في حفل صغير يقيمانه في هاواي.

وأضاف ان الزواج سيكون بعد شهر واحد فقط من إنجاب سيمبسون (‬32 سنة) طفلها الثاني. وقال مصدر مقرب من عائلة سيمبسون إنها وجونسون مصممان على الزواج هذه السنة، وقبل اكتشاف الحمل الثاني كانت التحضيرات جارية لحفل بسيط ، لكن تم تجميد كل الخطط بانتظار ولادة الطفل الذكر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري