أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جيسيكا سيمبسون مصممة على الزواج

منوع من العالم | 2013-04-07 00:00:00
جيسيكا سيمبسون مصممة على الزواج
UPI
قررت النجمة الأميركية، جيسيكا سيمبسون، وحبيبها، إيريك جونسون، الزواج في هاواي خلال فصل الصيف المقبل. وأفاد موقع «رادار أونلاين» الأميركي بأنه بعدما اضطرا إلي إلغاء تحضيرات زفافهما بعد اكتشاف الحمل بطفل ثانٍ، اتفق سيمبسون وجونسون على الزواج خلال فصل الصيف المقبل في حفل صغير يقيمانه في هاواي.

وأضاف ان الزواج سيكون بعد شهر واحد فقط من إنجاب سيمبسون (‬32 سنة) طفلها الثاني. وقال مصدر مقرب من عائلة سيمبسون إنها وجونسون مصممان على الزواج هذه السنة، وقبل اكتشاف الحمل الثاني كانت التحضيرات جارية لحفل بسيط ، لكن تم تجميد كل الخطط بانتظار ولادة الطفل الذكر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المتظاهرون يعيدون إغلاق ميناء "أم قصر" العراقي      لا عرض ولا طلب.. صحيفة "رامي مخلوف" تبشر بانهيار الليرة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      "ملتقى القيادة في التاريخ الاجتماعي والسياسي" يفتتح أعماله في الدوحة      نبيه بري: لبنان سفينة تغرق شيئا فشيئا      "الاتحاد الديمقراطي" يستخدم ورقة الآشوريين والسريان ضد تركيا      الأسد يرفد مسلخ "صيدنايا" البشري بالعشرات من شبان جنوب دمشق      نيويورك تايمز..وثائق مسربة تكشف الدور الإيراني في تدمير العراق