أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الهاكرز يخترقون 19 ألف حساب ومواقع عسكرية وحكومية إسرائيلية

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن "مجهولين من عدة دول في العالم بدؤوا بتنفيذ تهديداتهم باختراق الآلاف من المواقع الإلكترونية والصفحات الشخصية على (فايسبوك)".

وأعلنت القناة السابعة في التلفزيون الإسرائيلي أن "ما يزيد عن 19 ألف حساب لإسرائيليين على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك) قد اخترقت بالفعل، بالإضافة إلى 8 مواقع إلكترونية، من بينها 3 مواقع حكومية وموقعين عسكريين، وعشرات من حسابات البريد الإلكتروني لطلاب جامعات وجنود وأشخاص عاديين، حيث تم نشر صور وكتابات بداخلها تهدد باختراق المزيد من المواقع والصفحات".

وكان عدد من القراصنة الإلكترونيين قد أطلقوا حملة للسيطرة على المواقع الإسرائيلية وتدمير البنية التحتية للشبكة الإسرائيلية.

ونشر القراصنة الإلكترونيون "الهاكرز" صوراً للأسير الفلسطيني سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ آب الماضي والعديد من الصور التضامنية مع الأسرى والشعب الفلسطيني.

في المقابل يشهد عدد من المواقع الفلسطينية منذ ساعات محاولات لاختراق من هاكرز إسرائيليين، وتم اختراق موقع الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية، بحسب وكالة الأناضول.

وأوضح الخبير في الشأن الإسرائيلي، محمد أبو علان، لوكالة الأناضول، أن "الحرب الإلكترونية استطاعت تدمير العديد من المواقع الإسرائيلية الهامة، وأن معظم القراصنة حسب ما أوردته الصحافة الإسرائيلية هم من كوسوفا وألبانيا والمغرب وإندونيسيا وعدد من السعوديين والفلسطينيين".

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي