أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجلس الأمن: مندوب النظام ما يزال الممثل الشرعي لسوريا

عـــــربي | 2013-04-02 00:00:00
مجلس الأمن: مندوب النظام ما يزال الممثل الشرعي لسوريا
زمان الوصل - وكالات
اعتبر الرئيس الدوري لمجلس الأمن الدولي أن سفير النظام السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، هو الممثل الشرعي لبلاده في الأمم المتحدة.

رئيس مجلس الأمن الدولي، والممثل الدائم لرواندا "ريتشارد جاسانا"، وفي أول تصريحات صحفية بمناسبة تولي بلاده رئاسة أعمال المجلس لشهر إبريل/ نيسان الجاري، قال إن الأمم المتحدة لا تزال تعترف بـ"بشار الجعفري" مندوباً وممثلاً دائماً لدمشق لدى الأمم المتحدة.

وجاءت تأكيدات "جاسانا" في معرض رده على سؤال له، بشأن دعوة الجامعة العربية إلى تغيير النظام الحالي في سوريا عبر منح ائتلاف المعارضة مقعد دمشق في الجامعة العربية.

وأوضح رئيس مجلس الأمن أن "اعتراف الجامعة العربية بائتلاف المعارضة السورية كممثل للشعب السوري يعود إلى الجامعة العربية، أما هنا فإن مجلس الأمن الدولي يقر بأن المندوب السوري الحالي هو الممثل الدائم لدمشق لدى الأمم المتحدة"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا