أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإعلان عن "جالاكسي إس 4 ميني" الاسبوع القادم

تكنولوجيا | 2013-04-02 00:00:00
الإعلان عن "جالاكسي إس 4 ميني" الاسبوع القادم
ait
كشفت تقارير إخبارية أن شركة “سامسونج” تعتزم الاعلان عن هاتف “جالاكسي إس 4 ميني” الاسبوع القادم، وأنها تخطط لطرحه بالاسواق في الفترة ما بين نهاية شهر مايو وبداية شهر يونيو القادميين.
 
وأوضحت مصادر لموقع SamMobile، المعني بأخبار “سامسونج”، عن بعض مواصفات الهاتف الذكي المقبل ، وأنه سيحمل شاشة مقاس 4.3 إنش عالية الجودة، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع منصة تشغيل آندرويد 4.2.2 جيلي بين.
 
ومن المتوقع أن يصل هاتف “جالاكسي إس 4 ميني” في إصدارين مختلفين، الأول يعمل بشريحة اتصالات واحدة مع معالج رباعي النواة، والآخر بشريحتي اتصالات ويحمل معالج ثنائي النواة، وسيتوفر باللونين الابيض والاسود.
 
وسيكون إطلاق “سامسونج” لهاتفها الجديد “جالاكسي إس 4 ميني” في هذا الوقت من العام بمثابة سياسة جديدة لها، خاصة لقرب موعد الإطلاق مع موعد الكشف عن “جالاكسي إس 4″ في 14 مارس الماضي.
 
يذكر أن الشركة الكورية الجنوبية كانت قد أطلقت الهاتف “جالاكسي إس 3 ميني” العام الماضي في الربع الرابع والأخير من العام وتحديداً في شهر إكتوبر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف: مجزرة "بينين" جريمة حرب تتطلب الإدانة والتدخل من قبل المجتمع الدولي      إدلب.. منظمة طبية تنعى 3 من متطوعيها في قصف للأسد      بدعوى تلفظ الكفر.. "تحرير الشام" تعتقل مدير مستشفى بإدلب      يهودي تونسي ينتحل شخصية وزير الخارجية الفرنسي ويجني 90 مليون دولار      ترامب: "ستعرفون قريبا" كيف سترد أمريكا على إيران      ظريف: الولايات المتحدة تمارس إرهابا اقتصاديا ضد إيران      الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا      الصين تقدم للأسد 100 حافلة بلون القمع والتهجير المفضل