أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإعلان عن "جالاكسي إس 4 ميني" الاسبوع القادم

تكنولوجيا | 2013-04-02 00:00:00
الإعلان عن "جالاكسي إس 4 ميني" الاسبوع القادم
ait
كشفت تقارير إخبارية أن شركة “سامسونج” تعتزم الاعلان عن هاتف “جالاكسي إس 4 ميني” الاسبوع القادم، وأنها تخطط لطرحه بالاسواق في الفترة ما بين نهاية شهر مايو وبداية شهر يونيو القادميين.
 
وأوضحت مصادر لموقع SamMobile، المعني بأخبار “سامسونج”، عن بعض مواصفات الهاتف الذكي المقبل ، وأنه سيحمل شاشة مقاس 4.3 إنش عالية الجودة، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع منصة تشغيل آندرويد 4.2.2 جيلي بين.
 
ومن المتوقع أن يصل هاتف “جالاكسي إس 4 ميني” في إصدارين مختلفين، الأول يعمل بشريحة اتصالات واحدة مع معالج رباعي النواة، والآخر بشريحتي اتصالات ويحمل معالج ثنائي النواة، وسيتوفر باللونين الابيض والاسود.
 
وسيكون إطلاق “سامسونج” لهاتفها الجديد “جالاكسي إس 4 ميني” في هذا الوقت من العام بمثابة سياسة جديدة لها، خاصة لقرب موعد الإطلاق مع موعد الكشف عن “جالاكسي إس 4″ في 14 مارس الماضي.
 
يذكر أن الشركة الكورية الجنوبية كانت قد أطلقت الهاتف “جالاكسي إس 3 ميني” العام الماضي في الربع الرابع والأخير من العام وتحديداً في شهر إكتوبر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا