أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مبيعات “بلاك بيري Z10″ تصل إلى مليون جهاز

تكنولوجيا | 2013-03-30 00:00:00
مبيعات “بلاك بيري Z10″ تصل إلى مليون جهاز
ait
أعلنت شركة “بلاك بيري” الكندية عن نتائج الربع الرابع من سنتها المالية المنتهية في مارس/آذار 2013، وكشفت عن مبيعات قدرها مليون هاتف Z10 في تلك الفترة.
 
وكان إجمالي اجهزة “بلاك بيري” المُباعة خلال الاشهر الثلاثة هي 6 مليون جهاز، مخالفة بذلك توقعات المحللين، في الوقت نفسه خسرت الشركة ثلاثة ملايين مشترك، ليصل عدد مشتركيها إلى 76 مليون.
 
وحققت الشركة ما يعادل 94 مليون دولار في سنتها المالية، وفي حين توقع المحللون أن أرباح الشركة ستتراوح بين 2.4 – 3.2 مليار دولار، حققت الشركة ربحاً بلغ 2.7 مليار دولار.
 
ومن الجدير بالذكر أن مبيعات “بلاك بيري Z10″ المذكورة لا تشمل جميع مناطق كندا أو الولايات المتحدة، خصوصاً أن الهاتف الذكي الجديد لم يتوفر إلا مؤخراً وفي عدد قليل فقط من الدول.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبانيا تحبط عملية تهريب حشيش قيمته أكثر من 22 مليون دولار      ترامب يعلن عن محادثات تجارية مع الرئيس الصيني الأسبوع المقبل      وفاة أكثر من 100 طفل بسبب تفشي التهاب الدماغ شرقي الهند      ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"      "كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"