أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مبيعات “بلاك بيري Z10″ تصل إلى مليون جهاز

تكنولوجيا | 2013-03-30 00:00:00
مبيعات “بلاك بيري Z10″ تصل إلى مليون جهاز
ait
أعلنت شركة “بلاك بيري” الكندية عن نتائج الربع الرابع من سنتها المالية المنتهية في مارس/آذار 2013، وكشفت عن مبيعات قدرها مليون هاتف Z10 في تلك الفترة.
 
وكان إجمالي اجهزة “بلاك بيري” المُباعة خلال الاشهر الثلاثة هي 6 مليون جهاز، مخالفة بذلك توقعات المحللين، في الوقت نفسه خسرت الشركة ثلاثة ملايين مشترك، ليصل عدد مشتركيها إلى 76 مليون.
 
وحققت الشركة ما يعادل 94 مليون دولار في سنتها المالية، وفي حين توقع المحللون أن أرباح الشركة ستتراوح بين 2.4 – 3.2 مليار دولار، حققت الشركة ربحاً بلغ 2.7 مليار دولار.
 
ومن الجدير بالذكر أن مبيعات “بلاك بيري Z10″ المذكورة لا تشمل جميع مناطق كندا أو الولايات المتحدة، خصوصاً أن الهاتف الذكي الجديد لم يتوفر إلا مؤخراً وفي عدد قليل فقط من الدول.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية