أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رمضان يُشبّح على أصدقائه في فيسبوك

منوع من العالم | 2013-03-29 00:00:00
رمضان يُشبّح على أصدقائه في فيسبوك
جورج خوري - زمان الوصل
طالب (الفنان) السوري وائل رمضان المؤيد للنظام السوري جميع أصدقائه المؤيدين للثورة يوم أمس الخميس بالخروج من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت (فيسبوك).

ونشر رمضان المؤيد للحوار الوطني بقيادة رئيس النظام السوري بشار الأسد على حسابه الشخصي رسالة باللغة العامية مفادها: "طلب ورجاء وأمل. كل حدا من الأصدقاء حاطط هذا العلم التافه تبع الثلاث نجوم يغادر صفحتي. حتى ولو كان عندو ناس الهون صور تلات نجوم. نحنا جماعة النجمتين. مشان ما أنا احذفو بطريقتي ولو حتى من أقاربي. واللي مو عاجبو يدور على شي عرعور يضبو. وما في شكراً".

وأكمل زوج الممثلة سلاف فواخرجي التي انفصل عنها في فترة سابقة هجومه بعد ساعتين من الكلمات الأولى بالقول: " لا شكر لكل من انسحب من صفحتي، وأرجو المزيد من الانسحاب، لأنكم خونة هذه الأرض".

وشملت التعليقات على المنشورين المذكورين كلمات نابية من الأطراف المؤيدة والمعارضة لكلماته، إلا أنّ الممثل الذي ولد في الزبداني المدمرة لم يحرك ساكناً للشتائم التي زينت حسابه الشخصي.

وكان صاحب الـ42 عاماً قد خرج في وقتٍ سابق على معظم وسائل الإعلام السورية المؤيدة للنظام وطالب الفنانين بالصمت وعدم التدخل بالسياسة، كما هاجم الثوار واصفاً إياهم بالمخربين، إضافةً لاعتبار زملائه من الفنانين الموقعين على بيان فك الحصار عن درعا في بداية الثورة بالمتسلطين والمستفيدين من النظام السوري.

يذكر أنّ زوجة رمضان أيضاً كانت قد هاجمت الثورة السورية في عدة لقاءات إعلامية سابقة، كما أنّ الاثنين لم يُبديان أيّ تعاطفٍ إنساني مع أكثر من مليون نازح سوري و100 ألف شهيد بسبب الأوضاع التي لحقت بالبلاد منذ بداية الثورة في أذار/مارس 2011.
احمد ياسين
2013-03-30
صار للهوى مرى وصار يحلف بالطلاق اي يعني قال فنان اي وشو فنان

2013-03-30
معروف أن حساب وائل رمضان على الفيسبوك مهكر ومسروق وهو كان حذر في وقت سابق من التعامل مع حسابه على أنه يمثله
بندر المصبح
2013-03-31
بس انا حابب قول كلمه هلي مافي خير لأهله مافي خير لوطنه هذا الإنسان ...............وذبح رحمه الله ذبح النعاج على حاجز للعصابة الأسدية بمدينة قطنا ومن ارد التأكد من صحة كلامي نرجو زيارة صفحة أحرار الزبداني على الفيس بوك والتأكد من معلوماتي إنسان ........ لاتاخدو عليه
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب      الأمم المتحدة تؤكد تعرض 4 نقاط طبية للقصف خلال يومين      آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي      قتلى للأسد شرق إدلب..وروسيا تنتقم بارتكابها مجازر بحق المدنيين (صور قاسية)