أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإبراهيمي يريد حلا عاجلا لأزمة سوريا خوفا على أموال المجتمع الدولي!

محلي | 2013-03-29 00:00:00
الإبراهيمي يريد حلا عاجلا لأزمة سوريا خوفا على أموال المجتمع الدولي!
ترجمة: زمان الوصل - خاص
أطلق المبعوث الدولي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي نداء لحل الأزمة السورية "بشكل عاجل"، من باب أن المجتمع الدولي لن يكون قادرا على تمويل تبعات النزاع!

وفي تصريحات لمحطة "تشانل فور" البريطانية، قال الإبراهيمي إن الأزمة الإنسانية في سوريا تجعلها "مستعجلة للغاية"، نظرا لأن الوضع هناك "سيئ جدا، وهو يزداد سوءا". 

وامتدح الإبراهيمي "كرم" المجتمع الدولي الذي تبرع بـ1.5 مليار قبل أشهر، في محاولة لمساعدة السوريين، لكنه قال إن مثل هذا المبلغ "سيكون ضروريا كلّ 6 شهور مالم تتحسن الحالة".

وأضاف: لا أعتقد أن المجتمع الدولي سيكون قادرا على تأمين 1.5 مليار كل 6 أشهر للسوريين.. لذا فإنه من الأمور المستعجلة للغاية أن يبذل كل واحد جهدا حقيقيا لتطويق الأزمة السورية، وإنهاء هذا النزاع.
سوري منصور
2013-03-31
ما كان ناقصنا إلا أنت يا ... يا من كنت المساهم الرئيسي بتدمير العراق مع البرادعي ... منك...
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"      مجلس الأمن يطالب روسيا بالكف عن استهداف المستشفيات في إدلب      ترامب: البحرية الأمريكية أسقطت طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز      طيران تابع لحفتر يقصف مطار معيتيقة بطرابلس      مداهمات مشتركة لقوات التحالف و"آسايش" الكردية بالرقة      انتحار فتاة سورية في "عكار" اللبنانية