أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإبراهيمي يريد حلا عاجلا لأزمة سوريا خوفا على أموال المجتمع الدولي!

محلي | 2013-03-29 00:00:00
الإبراهيمي يريد حلا عاجلا لأزمة سوريا خوفا على أموال المجتمع الدولي!
ترجمة: زمان الوصل - خاص
أطلق المبعوث الدولي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي نداء لحل الأزمة السورية "بشكل عاجل"، من باب أن المجتمع الدولي لن يكون قادرا على تمويل تبعات النزاع!

وفي تصريحات لمحطة "تشانل فور" البريطانية، قال الإبراهيمي إن الأزمة الإنسانية في سوريا تجعلها "مستعجلة للغاية"، نظرا لأن الوضع هناك "سيئ جدا، وهو يزداد سوءا". 

وامتدح الإبراهيمي "كرم" المجتمع الدولي الذي تبرع بـ1.5 مليار قبل أشهر، في محاولة لمساعدة السوريين، لكنه قال إن مثل هذا المبلغ "سيكون ضروريا كلّ 6 شهور مالم تتحسن الحالة".

وأضاف: لا أعتقد أن المجتمع الدولي سيكون قادرا على تأمين 1.5 مليار كل 6 أشهر للسوريين.. لذا فإنه من الأمور المستعجلة للغاية أن يبذل كل واحد جهدا حقيقيا لتطويق الأزمة السورية، وإنهاء هذا النزاع.
سوري منصور
2013-03-31
ما كان ناقصنا إلا أنت يا ... يا من كنت المساهم الرئيسي بتدمير العراق مع البرادعي ... منك...
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي