أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لينوفو تطرح هاتفها الذكي الجديد S920

تكنولوجيا | 2013-03-25 00:00:00
لينوفو تطرح هاتفها الذكي الجديد S920
ait
طرحت شركة “لينوفو” هاتفها الذكي الجديد Lenovo S920 في الأسواق الصينية، وهو الهاتف الذي يملك شاشة بقياس 5.3 بوصة بدرجة وضوح 720 بكسل، مدعومة بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.2جيجاهرتز، ويعمل بنسخة أندرويد 4.2 المعروفة باسم “جيلي بين”.
 
وزودت “لينوفو” هاتفها S920 بذاكرة عشوائية سعة 1 جيجابايت، وأخرى للتخزين سعة 16 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD.
 
ويتوافر الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية بقدرة 2250 ميلي أمبير.
 
ولم توضح “لينوفو” خططها بشأن توفير الهاتف خارج الأسواق الصينية، إلا أنها أوضحت أن الهاتف سيباع مقابل نحو 350 دولار.
 
يذكر أن “لينوفو” تسعى إلى توسيع حصتها في سوق الهواتف الذكية الذي لا تملك قدر ضئيل منه لا يساوي حصتها في سوق الحواسب المحمولة والمكتبية مما جعلها تنافس “إتش بي” على قمة مصنعي الحواسب في العالم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب