أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مليار مستخدم لليوتيوب شهريا

تكنولوجيا | 2013-03-24 00:00:00
مليار مستخدم لليوتيوب شهريا
رويترز
قال موقع يوتيوب المملوك لشركة غوغل إن مليار شخص يستخدمونه شهريا أي ما يعادل واحد من بين كل اثنين من مستخدمي الانترنت تقريبا.

وقال يوتيوب في بيان "لو أن يوتيوب دولة فسنكون أكبر دولة في العالم بعد الصين والهند."

وساعد انتشار شبكات البيانات فائقة السرعة عبر العالم والتوافر المتزايد للهواتف الذكية المتصلة بالانترنت مليارات الأشخاص على الاتصال بالشبكة العنكبوتية.

ووصل عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى مليار في سبتمبر الماضي، وهو مستوى عالمي جعل سيعه للانتشار الدائم أكثر تحديا.

وساهمت شهرة مقاطع موسيقية مصورة مثل أغنية المطرب الكوري الجنوبي ساي "غانغام ستايل" في زيادة المشاهدة على يوتيوب. وجلبت الأغنية 1.45 مليار مشاهدة حتى الآن.

ويحقق يوتيوب نجاحا متواصلا منذ أسسه ثلاثة موظفين سابقين في شركة باي بال عام 2005 حيث تمكن في استقطاب ملايين المستخدمين في عامه الأول. واشترت غوغل الموقع في 2006 مقابل 1.65 مليار دولار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة      النفط يصعد 4% لآمال باستئناف محادثات التجارة الأمريكية الصينية      بومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيران      إسبانيا تحبط عملية تهريب حشيش قيمته أكثر من 22 مليون دولار      ترامب يعلن عن محادثات تجارية مع الرئيس الصيني الأسبوع المقبل      وفاة أكثر من 100 طفل بسبب تفشي التهاب الدماغ شرقي الهند      ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"