أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مليار مستخدم لليوتيوب شهريا

تكنولوجيا | 2013-03-24 00:00:00
مليار مستخدم لليوتيوب شهريا
رويترز
قال موقع يوتيوب المملوك لشركة غوغل إن مليار شخص يستخدمونه شهريا أي ما يعادل واحد من بين كل اثنين من مستخدمي الانترنت تقريبا.

وقال يوتيوب في بيان "لو أن يوتيوب دولة فسنكون أكبر دولة في العالم بعد الصين والهند."

وساعد انتشار شبكات البيانات فائقة السرعة عبر العالم والتوافر المتزايد للهواتف الذكية المتصلة بالانترنت مليارات الأشخاص على الاتصال بالشبكة العنكبوتية.

ووصل عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى مليار في سبتمبر الماضي، وهو مستوى عالمي جعل سيعه للانتشار الدائم أكثر تحديا.

وساهمت شهرة مقاطع موسيقية مصورة مثل أغنية المطرب الكوري الجنوبي ساي "غانغام ستايل" في زيادة المشاهدة على يوتيوب. وجلبت الأغنية 1.45 مليار مشاهدة حتى الآن.

ويحقق يوتيوب نجاحا متواصلا منذ أسسه ثلاثة موظفين سابقين في شركة باي بال عام 2005 حيث تمكن في استقطاب ملايين المستخدمين في عامه الأول. واشترت غوغل الموقع في 2006 مقابل 1.65 مليار دولار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية