أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اختطاف إمرأة يضعها في مواجهة الحر... النصرة تطلب 5+1 للمشاركة في محكمة شرعية بحلب

محلي | 2013-03-22 00:00:00
اختطاف إمرأة يضعها في مواجهة الحر... النصرة تطلب 5+1 للمشاركة في محكمة شرعية بحلب
زمان الوصل - خاص
أكدت مصادر في محكمة شرعية بريف حلب أن جبهة النصرة اشترطت حصولها على ستة مقاعد من أصل عشرة للمشاركة في المحكمة الشرعية في مدينة بريف حلب الغربي.

وذكر مصدر في المحكمة لـ"زمان الوصل" أن الجبهة اشترطت ذلك للهيمنة على القرارات التي تصدرها المحكمة ولما تتذرع به حول ثقة الناس بها.

وأشار المصدر إلى أن المحكمة تتكوّن من شرعيين وقانونيين وتحكم وفق الشريعة الإسلامية.

وبسياق قريب أفاد مصدر بأن خلافات بين الجيش الحر وجبهة النصرة حصلت في أحد أحياء مدينة حلب عندما قام عناصر من الجبهة باعتقال امرأة وطفلها كرهينة ريثما يأتي الزوج المطلوب.

واستنكر عدد من كتائب الحر تصرف الجبهة خلال حديثهم لـ "زمان الوصل" مطالبين عناصرها بإطلاق سراح المرأة.

ولم يتسنّ لـ"زمان الوصل" التواصل مع قيادي في الجبهة للاطلاع على وجهة نظرهم إزاء تلك الحادثة.
الحريري
2013-03-23
الى جبهة النصلرة نحن لنا ثقة عمياء بكم الا تستحون من استخدام طرق النضام القذرة في القاء القبض على المطلوبين الاسلام ضد العنف على المراة فكيف بكم تفعلون هذا الاجدر الان اطلاق سراح المراة حتى وان كانت زوجة الكلب بشار ..
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر