أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الخطيب يصعد ضد واشنطن وموسكو: لا تتدخلوا في شؤون سوريا

محلي | 2013-03-21 00:00:00
الخطيب يصعد ضد واشنطن وموسكو: لا تتدخلوا في شؤون سوريا
: دعا رئيس الائتلاف الوطني كلا من روسيا والولايات المتّحدة أن لا تتدخّل في شؤون سوريا.

وكالة شينخوا الرسمية الصينية بحسب ماترجمته "زمان الوصل" نقلت عن الخطيب قوله: "فشلوا في أفغانستان والعراق وليبيا، سوريا ليست حقل تجارب، نحن قادرون على أن نجد حلولا خاصة بنا لا تتدخّلوا في هذه القضية.

كلام الخطيب الذي يمثل تحديا لواشنطن وموسكو، جاء خلال مؤتمر صحفي في العاصمة التركية أنقرة اليوم الخميس.

وأكد الخطيب أن باب الحوار مع بشّار الأسد بات مغلقا، داعيا بشار في نفس الوقت للإعلان عن جدول زمني لترك السلطة.. "ومن ثمّ فإن الحكومة والمعارضة ستتوصّلان إلى إتفاق فيما بينهما.

ووجه الخطيب أيضا الاتهام إلى النظام السوري باستخدام الأسلحة الكيميائية، مذكرا بما قطعته عدة بلدان على نفسها بأن لاتسمح لبشار باستخدام هذه الأسلحة.

لا تزعل أبوعبدالرحمن هذا نص كلمتك كاملة... لا تعتيم ولا مؤامرة كونية..!
2013-03-21
كتب رئيس الائتلاف الوطني الشيخ معاذ الخطيب - أبوعبدالرحمن - أنه تم التعتيم إعلامياً على كلمته بمناسبة انتخاب رئيس الحكومة المؤقتة.. "زمان الوصل" تنشر الكلمة كاملة... علماً أنها نشرت سابقا بمتن خبر.. كلمة الشيخ معاذ...     التفاصيل ..
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي