أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اللبواني لـ"زمان الوصل": انتخاب هيتو "تشبيح على الشعب السوري"

محلي | 2013-03-21 00:00:00
اللبواني لـ"زمان الوصل": انتخاب هيتو "تشبيح على الشعب السوري"
   أكد: الحكومة غير شرعية ولن أعود إلى الائتلاف
عبد الله رجا - زمان الوصل
كشف عضو الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة الدكتور كمال اللبواني أنه لن يعود إلى الائتلاف، ولن يعمل مع هذه المعارضة، واصفاً ما جرى من مشاورات وانتخاب لغسان هيتو رئيس الحكومة المؤقتة بأنه "تشبيح على الشعب السوري".

وقال في تصريح لــ"زمان الوصل"، إن تعليق عضويته في الائتلاف، جاء رداً على الطريقة التي يعمل بها الائتلاف، مشيراً إلى أن التصويت على هيتو لم يتم بطريقة ديمقراطية ومؤسساتية.

وشرح اللبواني طريقة التصويت، بقوله: إن الجلسة رفعت في الساعة الثانية عشر ظهراً على أمل أن نعود إلى التصويت الساعة التاسعة مساءً، ولم يحدث ذلك، وبعد أن اجتمع بعض أعضاء الائتلاف بشكل منفرد في الساعة التاسعة، أرسلوا في طلبنا للتصويت الساعة الثانية عشر ليلاً ورفضنا هذه الطريقة بالتصويت، لكنهم أصروا على التصويت في هذه الساعة، ووقع الاختيار على غسان هيتو.

واعترض اللبواني صراحة على هذه الطريقة، موضحاً أنه نصح الائتلاف باختيار شخصية وطنية معروفة في الداخل السوري وللشعب عموماً، كاشفاً أنه اقترح اسم ميشيل كيلو وزهير سالم، وبرهان غليون، معتبراً أن هذه الشخصيات أحق من غيرها لما لها من وزن وطني.

وحول الخطوات المقبلة بعد تعليق العضوية، أشار إلى أن الحكومة يجب أن تكون بقرار من المجالس العسكرية في الداخل والمجالس المحلية، معتبراً أنها الأحقّ والأجدر على تشكيل هذه الحكومة، باعتبارها القوة الحقيقية.
محكوم بأمرالله
2013-03-21
طبعاً متل العادة. كل ما تم الاعلان عن شي مؤتمر او مجلس او تقسيمة او حتى شي لعبة طميمة، بتلاقي الزعلانين والمقهورين والحردانين، اكتر من المبسوطين. مع انو حسابيا على الاقل، لازم يكونوا قد بعض. يعني عدوا على ايديكون كم منسحب ومعلق ومجمد ومسقط لعضوه، أو عضويته لليوم: من أول عبدالرزاق عيد، وهيثم مناع، وحسن عبد العظيم،ومحمد عبدلله، وهيثم المالح، وعهد هندي، ووليد البني، وكمال اللبواني، وهلق الخانم ام عيون الدبلانة الست سهير الاتاسي. والكل بيبلش بربنا: أنا هيك، وبعمري كله ما هيك، ودم الثوار الغالي هيك وهيك، وراحت الديمقراطية بشربة مي، وهي كلها عمايل الاخوان والقطرية وأردوغان، وخدوا مجلسكون وبلوه بالمي، وأنتوا لسه ألعن من بشار، ويا ما أحلى بشار وحيونة بشار، وعلى القليلة الحمار يلي بتعرفوا احسن من البغل يلي ما حصلوا الشرف لسه... وعيش يا قديش!
عمران احمد
2013-03-21
تحية للسيد لبواني ...مثلك مثل المعارضة المصرية كل شئ لا يوفقها ولو بحسب صناديق الاقتراع مرفوض وانت كذلك ...عد الى عيادتك كفانا منظرين والدماء ملات الشوارع
يوحنا الدمشقي
2013-03-21
الأخوان المُسلمين أصبحوا عِبئاً على ثورتنا الأبيَّة. «وثيقة العهد» التي أصدروها تَبدوا و كأنَّها لا تَستَحِقْ الورق التي كُتِبَتْ عليه. فَهُمْ أثبَتوا مِراراً و تِكراراً خِلال سَنَتَيْ الثورة رَفضَهُمْ التَركيز على إسقاط النِظام كالمَعْلَمْ الرئيسي الأول للثورة و إصرارَهُمْ على مُزاوجَتَهُ مع وصُولِهِمْ حَصرياً إلى السُلطة. هُمْ قبل غيرهم خَيرُ العارفين أن حَيثِيَتَهُمْ في الشارع السوري لا تَتعدَّا ١٥-٢٠٪ في أفضل الأحوال و لكنَّهم يُصِرُّون على حَجم و نفوذ في مؤسسات المُعارضة أكبر بكثير من حَيثِيَتَهُمْ في الشارع مُعتَمِدين بشكل أساسي على الدَعم و التَمويل القطري ِلفَرِضْ إرادتهم على المُعارضين الآخرين مُسَبِبِين المَزيد من التَشرذُمْ في جسم المُعارضة مِما يَخدُم نِظام الأمر الواقع و يَدفَع المُجتمع الدُولي إلى المَزيد من التَرَدُّدْ في إتِّخاذ خَطواتً تأييدية حاسِمَة. بإختصار، الأخوان المُسلمين في إصرارِهِمْ على خَطف الثورة و إمتِطَائِها لهَدفٍ وحيدٍ و أَحَدْ و هو الوصول إلى السُلطة أصبحوا سبباً في إطالة أَمَدْ الأزمة و خَسارة المَزيد من الأرواح عبر صَبِ الوُقود على مَوقف روسيا المُتشدِّدْ بِدَعم نِظام الأمر الواقع من مُنطَلَقْ أساسي و هو رفض وصول الإسلاميين إلى السُلطة! عَليهِمْ التَركيز حَصراً على خُطوة إسقاط النِظام الحالي و تَرِكْ هوية النِظام القادم ليُحَدِّدَهُ المَسار اللاحق!
جاك ديفان
2013-03-21
وسهير الأتاسي جمدت عضويتها .. بس شفتها عبتبرم حول هيتو متل أم العروس وعبتتمحس فيه متل البيسة
abdulkarim
2013-03-21
يعني يا اما ياخدو برايك يا سيد لبواني يا اما الموضوح تشبيح برايك بالله عليك اي تشبيح اكثر من ذلك اذا الرجال اخد غالبية الاسواط شكلو في جبهة انقاذ سورية يجري العمل لى تشكيلها
عبدالعزيز
2013-03-21
نفسي افهم شغله هالمعارضين الأشاوس يلي شغلتن وعملتن يحردو كل شوي وكل واحد معتبرلي حالو الوحيد يلي بيفهم والباقي ادنى منو بأشواط لك يازلمة مو انت عم تطالب بالديمقراطية !!! وهي صار زفت انتخاب وما نجح يلي بدك شو يعني الموضوع يا خريبة يا لعيبه !!! مسخرة قسمابالله يا عيب الشوم عليكن
وليد الحاج
2013-03-21
يعني ما بدكم ديمقراطية وانتخابات ؟؟؟ إما تقبلوا بنا أو بمرشحينا أو ننسحب من المعارضة والائتلاف ونعود الى صفوف النظام. من الآخر: كل من يعارض انتخاب هيتو بحجة أنه مدعوم من أمريكا والغرب والاخوان ووووووو لا يهمه نزيف دماء الشعب السوري وهو لا ينظر أبعد من....... وأما مصير من يعمل على تمزيق وحدة الصف فمصيره مزبلة الثورة والشعب السوري أذكى منكم جميعا وهو لايقبل أن يزايد عليه أحد بحجة تمثيله من عدمه في الائتلاف
م.بلال الحمصي
2013-03-21
مع احترامي الكبير للدكتور لبواني ولكن إن لم يتم الانتخاب بهذه الطريقة فكان من الممكن أن لا يتم أبدا وأن يؤجل لأسابيع وشهور..المطلوب تصويت في نفس اليوم فما الخطأ في ان تحضروا الساعة 12 ليلا للانتخاب وأنتم الذين نذرتم هذين اليومين لموضوع الانتخاب وتفرغتم له؟ أما بالنسبة للمرشحين المفضلين للدكتور لبواني فأتفق معه أن الدكتور برهان قد تكون لديه رؤية أكثر شمولية إلا أنه سحب ترشيحه منذ مدة...والمرشحان الآخران حالهما كحال هيتو يقيمان في الخارج و علمهما بالداخل السوري على قدو...يا دكتور كمال كلمة متواضعة من إنسان متواضع :بعد اليوم مافي للأبد...هذا هيتووهكذا جرى.. فادعموه في مهمته وقوموه في خطئه وإذا فاض الكيل بكم فاطمئنوا لن يستمر لأربعين عاما...شيلوه في أي وقت....ومعكم الشعب....نحن بحاجة لخبرتكم جميعا.
قرميط عبد الله
2013-03-21
عندما قامت الثورة في ليبا.. اجتمع اللبيون من كل اصقاع الارض.. والتحم الداخل بالخارج واتحد الاسلامي مع العلماني والسلفي مع الشيوعي وجعلوا الهدف واحدا ووحيدا وهو اسقاط الطاغية .. ومضوا في همتهم بطريقة اذهلت العالم .. ودعك من فكرة الناتو .. الناتو لو لم يجد رجالا كالاسود على الارض ماستطاع ان ينزل الى الارض ولو بقي على حاله سنوات .. واليوم وبعد سقوط الطاغية برزت الافكار والاتجاهات وظهر كل فريق بما يحلم وبما يريد . وهذه هي سنة الحياة حتى ولو بقي الللبيون عشرة سنوات في بناء دولتهم لاتهم السنوات المهم ان لايحتكموا للسلاح و العنف بجميع اشكاله .. في سوريا الامر يختلف تماما .. المعارضة تمارس لعبة القمار على الطاولة . وكل من يخسر جولة يقلب الطاولة ويقول نعيد اللعب من جديد .. وحتى ولو اختار بشار معارضة على مقاسه فلن يجد افضل من هؤلاء او الا كثرية منهم حتى لانعمم ..يامعارضة الشوم هل انتم في مرحلة الديمقراطية. أم في مرحلة التحرير. لو كانت النوايا سليمة لتحملتم بعضكم وتغاضيتم عن هذه الاغلاط الصغيرة التى اوجدتها طبيعة المرحلة وصرفتم الهمة نحو التحرير .. وقضية سوريا اضخم من ليبيا.. في ليبيا قضية طاغية يجب ان يسقط ..وفي سوريا قضية امة .. قضية وطن نتيجة ثورته سوف تنجر على الناس والاوطان وانا هنا اقصد المسلمين والمسحيين وكل مكونات الارض السورية .. لكنكم ترون الثورة مغنما لا يجب ان يضيع من أيديكم .. وانتم هكذا لاتختلفون عن بشار الا انه هو طاغية الحاضر وانتم طغاة المستقبل .. وبداتم منذ الان الغاء الاخر أو استاصاله ..لهذ حسب راي ان المعارضة في سوريا لاتبشر بالخير مطلقا . لذا ندعو الشعب الاسطوري الجبار الصابر ان يمضي في طريقه وليس وحده بل معه الله سبحانه وتعالى . ومن رحم هذا الشعب الكبير ستولد الافكار والاتجاهات التي تستوعب المسلم والمسيحي والسني والعلوي .. والعلماني والاسلامي .. كل هذه الاطياف جنب الى جنب .. لان زمن الحزب الواحد والفكر الواحد والزعيم الواحد قد ولى واصبح من الماضي المقيت.. لكن حاليا والزمن زمن ثورة وتحرير فعلى الاخوه جميعا ان ينصهروا في قالب واحد دون إستئثار أو إقصاء حتى يتم النصر بإذن الله وساعتها كل واحد يرينا شطارته دون عنف أو أنانية.. فالدمقراطية هي البناء اولا ثم استعاب الاخر مهما كان لونه اوشكله .
عبدالغني صباهي آبومحمد
2013-03-21
عجيب آمر بعض السوريين !!!!!!! لم يمضي بعد ساعات على تعين السيد غسان هيتو رئيساً للحكومة السورية آصبح لرئيس الحكومة شبيحة يمدحون فيه ويتكلمو عن سيرته آنها حميدة, وصنعو له علم الثورة الآخضر وصورته داخلها وكتبو عليها منحبك, وآصبح رئيس الحكومة رجلاً شريفاً خدم الثورة وفعل للثورة والثوار ماعجز عنه مجاهدين النصرة, والكتائب الآسلامية الذي قاتلت بشار وعصابته وطائفته وشبيحته ومرتزقته من حزب الشيطان والمالكي والصدر والحرس الجمهوري الصفوي كل هؤلاء آنتصرو عليهم مجاهدين جبهة النصرة والكتائب الآسلامية ولم تعترف بهم آمريكا بل قالت عنهم هم من القاعدة , آما رئيس الحكومة الجديد فوراً آول دولة آعترفت به آمريكا وباركت له المنصب الجديد... لاآحد سمع بهذا الرجل من قبل هبط هبوط الوحي من السماء على الشعب السوري .. ومن سيعلق ويقول آنه تم آنتخابه من المعارضة, آقول لهم هذه المعارضة صنعتها آمريكا, وفرنسا, لم يصنعها وينتخبها السوريين, آنها معارضة غير شرعية وكل مايصدر عنها ليس شرعي, فليتفضل آي شبيح لهذه المعارضة آن يعطينا آسماً واحداً لمعارض واحد تم آنتخابه من السوريين لايوجد.. آذاً من تم تعينه من آمريكا وفرنسا باطل تماماً كما تم تعين الوريث بشار للحكم سابقاً باطل.. الشوربة آن كل معارض آخذ يتصل بآقاربه, وآصدقائه, ومعارفه. وجيرانه, ودعوهم الى تركيا وقطر وخرجو بعدها علينا بآسماء وشخصيات غريبة عجيبة وآصبحو معارضين وبدآو باالخروج على الفضائيات وآشتهرو وآصبح لهم شبيحة يدافعون عنهم ويزكوهم. المعروف والمتعارف عليه آن من يستلم الآمور في البلاد هم آصحاب الثورة من قام باالثورة وقاتل بها آقصد من الداخل .. مثلاً الثورة في فرنسا الذي قام بها وسبب آندالعها آولاً هم المفكرين والمثقفين. منهم مونتسكيو, و جاك روسو, آلذي قيل آنه آسلم بعد الثورة.. ولكن الثورة السورية لم يقم بها غليون الذي يقيم في فرنسا. ولم تقم بها بسمة قضماني صديقة غليون الذي هو آتى بها وهي مقيمة معه بفرنسا. وهي حبيبة الصهاينة, ولها تصريحات تزكم الآنوف ضد الآسلام.. ولم يقم باالثورة آحمد رمضان عميل حزب الله.. ولم يقم باالثورة الآخوان المسلمين الذي لهم اليد الطولى في رفع المعارض وآسقاطه, ولم يقم باالثورة الخطيب والبني وووووووووووو إن من قام بالثورة الشعب السوري في الداخل طلاب وعمال والفقراء.. ولم يقم بها كيلو, ونشار, والزعبي. ومناع, وبقية العصابة.. كان يجب آن تكون الحكومة وآعضائها من الداخل حصراَ لكي نصل لثورتنا آلى بر آلآمان, وحتى قبل آنشاء الآئتلاف, المجلس , الذي ركضت آمريكا وقبلها فرنسا وشكلت معارضة اليوم , كان يجب آن تكون من الثوار والمجاهدين لقطع الطريق على هذه المعارضة العميلة وقطع الطريق على الآخوان المسلمين الذي آكلو هذه الثورة وخطفوها بدعم من آمريكا والغرب. كما حصل مع آخوان مصر آكلو ثورة المصريين وخطفوها بدعم آمريكي غربي, ونجحت آمريكا بمصر, وستنجح بسوريا... وراحت على هذا الشعب المسكين....
yehya
2013-03-21
يا اخي هالزلمه فيو شي ناقص اشتهيتو شي مره يرحب او يلتزم الصمت دائما معارض وهو الفهمان الوحيد بين كل الموجودين والله هلكنا . انا ما بكرهه بس حاسو متل سنفور معارض ما بعجبو شي
معتز فيصل
2013-03-21
على قناة الميادين قبل قليل: كمال اللبواني مع ماجد حبو هيئة التنسيق يتنافسان في إلحاق أكبر أذى ممكن بالثورة وبالائتلاف وبالمعارضة السورية. شكرا لنجاتي طيارة الشريف الذي، رغم تركه للائتلاف منذ بداية تشكيله، إلا أنه يتكلم بما فيه مصلحة سوريا ومصلحة الثورة. حب الظهور والبروظة ستقتلنا أكثر من الأسد.
khaled
2013-03-21
بلداخل يضحو بلمال والبنيين لاجل حرية سوريا وبلخارج لا يتوافقون على رأي الشعب السوري ضحا لوحدة لم يدعم لم يقم احد معه لماذا هذه العمالة للخارج يا معارصة الخارج انتم ترتقون لسوء النظام شيئ فشيئ الي كل السوريين لن ننتخب بلمستقبل الا من عاش هنا بسوريا وتعرض للقهر او على الأقل شاف بعينه الاعتقالات والعزاب او سمع اصوات القصف ليحس بمعاناتنا ليس الذيين كل همه المحاصصة بلاماكن الرفارهة بلخارج
عبدالغني صباهي ابومحمد
2013-03-21
آسئلة آلى كل سوري.. في الداخل.. والخارج.. السؤال الآول.. هل يوجد معارض واحد له فضل في قيام هذه الثورة..لا.. س ٢ هل يوجد معارض واحد آنتخبهم آو تم تعينه من الثوار كما تجري العادة في كل الثورات الشريفة.. لا..س ٣.. هل يوجد معارض واحد من هؤلاء يشارك ويقاتل على الجبهة كما تكون العادة بكل الثوراة الشريفة.. لا .. س ٤.. هل الثوار والمقاتلين والمجاهدين هم من آنشئو المجلس الوطني ووضعو آعضائه ومعهم الآئتلاف والخطيب وباقي آعضائه.. لا.. س ٥ آليس من جاء باالخطيب وصنع الآئتلاف هم الآدارة الآمريكية.. نعم.. س ٦ آلم يشكل المجلس الوطني فرنسا, وتركيا, وقطر, نعم.. س ٧.. اليس كل من يصنع بيد آمريكا وفرنسا والغرب ولم يصنع بآيدي السوريين هو عميل وسينفذ آوامر آسياده الذين جاؤو به وليس فيه خيرللسوريين.. طبعاً.. س٨.. منذ ٦٠ هل يتذكر آحدكم قرار واحد آو جلسة واحدة في هيئة الآمم المتحدة خرج عن الآمريكين لصالح آي دولة عربية آو آي شعب مسلم.. لا.. س ٩.. هل آمريكا الذي تسير سياساتها الداخلية والآمريكية آسرائيل واللوبي الصهيوني آيباك سيقبلو آسقاط بشار بدون آن يجدو له بديل في سوريا يحمي حدود الصهاينة ويكون خادماً وخاضعاً ومملوكاَ للآمريكين في كل حركة آو كلمة آو قرار.. س ١٠ لو كان الخطيب الذي جائت به آمريكا شريف والآخوان فيهم رجل واحد شريف يقبلو ويصدو آذانهم عن تصريح خطير جداً له آبعاد ستآتي تباعاً وهذا التصريح يعكس خيانة المعارضة مجتمعة للثورة والمجاهدين والمقاتلين وهم يقاتلون في الجبهة على الخطوط الآولى وآستشهد منهم عشرات الآلاف هل هكذا نكرم شهدائنا ومقاتلينا ومجاهدينا بآن يصرح وليد البني آن الكتائب الآسلامية وجبهة النصرة هم متطرفين ويجب عدم وصول الآسلحة لهم.. ولم يعترض آحد من المعارضة على هذا الكلام الخطير وحتى القيادة العسكرية المتمثلة بااللواء سليم آدريس لم يعترض على هذا التصريح وباالعكس اليوم دعم هذا التصريح وغمز للآمريكان آنه يتعهد آن السلاح الذي سيآتي للسوريين لن يصل لجهات غير مسؤولة آليس هذا دليل على آن خيانة هذه الثورة وشهدائها ومجاهديها يتقاطع مع مع ماتقوله آمريكا وماتخطط له منذ فترة من طائرات بدون طيار في مطار ماركة الشمالية باالآردن وآرسال الآردن عشرات الجواسيس لسوريا للقتال في صفوف الجيش الحر والكتائب الآسلامية بغية الحصول على مكان قيادة وغرف العمليات لجبهة النصرة والكتائب الآسلامية, وآسماء القيادين فيها تمهيداً لقصفها.. وآنا واثق سيقصفو الجيش الحر معهم وستكون حجتهم كما نعرفها آن قصف الجيش الحر جاء نتيجة خطآ وهذا الآدعاء كذب وهم سيستهدفو الحر عن عمد لآرسال رسائل الى كل الثوار والمقاتلين مفاد هذه الرسالة آنه الذي لم يكن معنا وبصفنا ويؤيد مشاريعنا فهذه نهايته القصف بطائرات بدون طيار وملاحقته... آسآلكم آن تحَكمو ضميركم , وآنسانيتكم, وعقلكم, وشرفكم, ودينكم, بهذه المعارضة جميعها من الخطيب الى الآخوان الى آصغر معارض فيهم وتقولو الحق في هذه المعارضة في كل منشور تضعوه على صفحات الفيس بوك. وعندما تسنح لكم الفرصة عل الفضائيات.............................
صبري مرزا
2013-03-21
عجبي مما ابتُلي به الشّعب السوري من حملة رايات معارضة ولا شاغل لهم سوى المعارضة للمعارضة . هل يليق بمن يزعم أنه يحمل كل جراحات الشّعب السوريّ أن يترك الائتلاف لأنّ أعضاءه لم ينتخبوا من هواه معه . أو لأنّ ساعة التّصويت قُدّمت أو أخّرت ! إرهاصات الفشل تسبق كلّ مَن يحرّم أكل ما لم يُطبَخ في قدره . اتّقوا الله في هذا الشّعب المقهور ، واصبروا حتى يسقط القتلة ويصير الأمر لهذا الشّعب الّذي يدّعي الكلّ بوصله ، وهو لايقرَ به لأحد من دكاكين المعارضة الّتي تعرض الدّم السّوري في سوق النّخاسة .
amer khis
2013-03-22
معارضة المعارضة .... هو مصطلح تميزت به الثورة السورية فقط .. فهذه الثورة اليتيمة لم تسلم من الأيادي الخارجية التي تعبث بها .. فقط ... بل أتى من هم من أولادها ليعبثوا بها أيضا ً .والذين تنطبق عليهم أغنية فيروز عم يلعبوا الولاد ... ففي كل ثورات العالم عناك معارضة وموالاة .. إلا في الثورة السورية فهناك معارضة وهناك موالاة وهناك معارضة المعارضة ... وهذا الصنف الثالث انطبق عليهم القول : خلقنا لنعترض !!!!!! ومن رواد هذا المحورالمعارض المعارض دوما ً كمال اللبواني .. وما أكتبه هو ليس تهكم أو تهجم عليه وأنا أحترم تاريخه ... ولكن .. أن ينشر مقال بعنوان : انتخاب هيتو هو تشبيح على الشعب السوري في موقع زمان الوصل ... فهذا بحد ذاته يضع نقاط كثيرة على هذا الشخص ... أنا لست مناصري هيتو ولكن من مناصري أي رئيس حكومة موجود .. حتى لو كان كردياً .. طالما أنه أتى بانتخابات هي المتاحة هذه الأيام وقد انتقد الشيخ أحمد معاذ الخطيب وانتقد كل من هو بالمعارضة بمجرد أن يتخذ موقف ... ومتأكد أنه لو بعث سيدنا عمر بن الخطاب ثانية مجاز وليس إلحاد لاسمح الله ... وانتخب زعيم للمعارضة السورية ....لن يتوانى كمال بانتقاده وسيقول لنا : كيف سيكون زعيم للمعارضة وهو من دفن ابنته وهي حية ذات يوم غفر الله لسيدنا عمر ولنا ... فإن كان الإسلام يجب ماقبله فإن اللبواني لا يجب ماقبل التاريخ ولا ماوراء الطبيعة .. حتى الميتافيزيقية لا وجود لها لدى اللبواني ... أعود وأكرر مع احترامي لتاريخه المعارض .. ولكن كل من ليس كمال اللبواني فهو في مرمى سهام انتقاده ... ويجب أن يعي اللبواني ومن على شاكلته ... أن مراحل الثورة يجب أن تمر بحلوها ومرها .. والقاعدة التي تقول : إن المولود الأول للثورة يكون مولود معاق هي صحيحة ... وأن الثورة ليست خطأ ولكنها تخطئ ؟؟؟؟ وعلى اللبواني أن يفهم بأن التشبيح هو من إختصاص عصابة الأسد ولا نسمح له بوصف شخصيات وطنية بالشبيحة فهذا الإتلاف يحوي شخصيات وطنية كثيرة ....؟؟!! حسبنا الله وهو نعم الوكيل ....!!!!
التعليقات (16)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"      المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري      السوريون يتصدرون قوائم اللجوء في ألمانيا بأعداد تجاوزت 526 ألفا      نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون      السعودية تكشف عن اتصالها بإيران من أجل إنهاء الحرب في اليمن