أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضباط فلسطين الأحرار: ثورة سوريا مقدمة لتحرير القدس

محلي | 2013-03-21 00:00:00
ضباط فلسطين الأحرار: ثورة سوريا مقدمة لتحرير القدس
   مظاهرة في القدس دعماً للثورة السورية
زمان الوصل
أصدر المجلس الأعلى لثورة 23 يوليو في فلسطين، حركة الضباط الأحرار فلسطين، بيانا يحيي الثورة السورية، ويؤكد أن انتصارها مقدمة لتحرير فلسطين، ويعتذر للشعب السوري عما "اقترفه مدعو الناصرية" عبر تأييدهم لنظام بشار.
وأدان البيان "الأصوات التي تعلو من فلسطين وتؤيد نظام العمالة والردة" واصفا إياهم بعملاء الاحتلال والنظام الأسدلاتي (كناية عن السد وحزب اللات) مرتزقة المال الإيراني الفارسي والأمريكي اليو إس ئيدي (كناية عن منظمة المعونة الأمركية يو إس أيد).
وهذا نص البيان:
الثورة السورية اللبنة الأولى نحو تحرير فلسطين 

أيها الأحرار والحرائر أبطال الثورة السورية المظفرة

يا كل أهلنا في سوريا العروبة الحبيبة 


ونحن نعبر لسنة الانتصار الحتمي للثورة السورية المظفرة .. نتعملق بجراح ثوارنا وأحرارنا في سوريا ونشمخ فخارا بشهدائنا الأبرار ..ونقبل جباه كل حرائر الشام ونعاهد احرارها بالمضي معكم قدما حتى الانتصار .
من فلسطين الواحدة الموحدة من الناقورة لأم الرشراش ,من فلسطين قلب الوطن العربي الذي امتزجت دماء شهداء سوريا العروبة بترابها الغالي .إلى سوريا التي احتضن شعبها الماجد البطل أهلنا الفلسطينيين في كل مراحل شتاتنا وتهجيرنا الصهيوني ..سوريا وطن الأحرار الثوار الذي نحب ونغبط ونفتدي شموخه .
نبرق أرواحنا ودمائنا من الأرض المحتلة عرفانا والتحاما بالثورة السورية وما تبقى لنا من سويعات أعمار لكم يا رفاق الخندق أيها الشعب السوري الشقيق العظيم وننحني إجلالا وإكبارا لشهداء الثورة السورية ولعائلاتهم ونقبل جباه جرحى الثورة ونقول لكم جراحكم جراحنا وأوسمة فخار معلقة في سماء فلسطين ..
فالثورة السورية إرهاصات الأمل المراكم على الأرض كفعلا ثوريا نحو تحرير فلسطين ..إننا في فلسطين نرى الثورة السورية بداية مرحلة عربية جديدة نحو تحرير وطننا المغتصب فلسطين وأيضا تحرير الجولان الحبيب المباع والمحتل فالثورة السورية رافعة الأمة العربية نحو المضي لانتصار العروبة على العدو الصهيوني والفارسي والأمريكي .
وثورتكم بعثت في نفوسنا أمل التحرير القريب فقناعتنا تاريخية أن هذه الأنظمة المستبدة هي ركائز أمنية استراتيجية للكيان الصهيوني الغاصب وبخاصة نظام العمالة الصهيو أسدلاتي ..

ويهمنا أن نؤكد أن الأصوات التي تعلو من فلسطين وتؤيد نظام العمالة والردة هم عملاء الاحتلال والنظام الأسدلاتي مرتزقة المال الايراني الفارسي والأمريكي اليو أس ئيدي على حد سواء مما يؤكد بالملموس المصالح والتقاسم الوظيفي بين الامريكان والعدو الصهيوني من جهة والنظام الأسدي وأسياده الفرس وركائزهم ..فالنظام السوري هنا في فلسطين يشكل ركيزة أمنية لحماية مصالح وأمن العدو الصهيوني ليس إلا ..وإن كذبة الممانعة ساقطة بالضربة القاضية لدينا منذ خيانة الأسد الأب عام 1967 .. للقيادة العربية الموحدة والجنرال عبد المنعم رياض .

إن زج فلسطين كغطاء لقتل اخوتنا السوريين لهو جريمة تنال من رفعة وعدالة قضية فلسطين بذات القدر التي تنال من قدسية الدم السوري الغالي والعزيز علينا ..نحن فداء لشموخكم وشموخكن ايها الاحرار ايتها الحرائر أبناء سوريا بكل أطيافها وأعراقها الكريمة ..فلسطين تتعملق بأحرار أمتها وستنتصر بوطنها العربي الحر المعافى الشامخ وطن يتمتع مواطنوه بالكرامة والعدالة الاجتماعية لا وطن يقتل حكامه شعوبه تحت مقصلة فلسطين ..!!

ففلسطين رافعة الأمة نحو تحريرها وانعتاقها ..فلسطين قضية أممية قومية إنسانية حضارية ..تصون احرار أمتها وتفتدي شموخ حرائرها ..تجمع ولا تفرق ..تصون ولا تبدد ..ولو ان هذا النظام كان معنيا بتحرير فلسطين كما يدعي لسمح للثوار والفدائيين من اجتياز الحدود جيشا ومدنيين.. وقد لا يسقط في مواجهة العدو هذا العدد الهائل من الشهداء الذي اسقطه النظام المدعي بالمقاومة والممانعة في حربه على الشعب السوري, ولكان أسهل على الشعب السوري أن يتقبل ابناءه شهداء على مذبح حرية فلسطين الحاضرة في كل بيت سوري حلما للتحرير بينما صادر بلاط حكم البعث فلسطين من قاموس الاسترداد والتحرير كما صادر الجولان..وباعه ايضا .

أيها الأحرار .. أيتها الحرائر 
نحن أبناء ثورة 23 يوليو في فلسطين نعتذر لشعبنا العربي السوري عما اقترفه مدعو الناصرية في الوطن العربي الذين اصطفوا مع نظام القتل والعمالة لان مصالح دعمهم المالي التي يتلقوها من أحمدي نجاد هي ما ساقهم لهذا المنحدر المسيء لموروث ثورة 23 يوليو التاريخي ولرئيسها وقائدها جمال عبد الناصر ..
فجمال عبد الناصر لو كان حيا لسير جيشا مقاتلا مساندا للجيش السوري الحر ولتشكيل " الضباط الأحرار" ولنزل أرض الشام يدافع عن أطفالها وأعراض حرائرها ,إن زج الريس عبد الناصر كشماعة من المجرم بشار الأسد وعملائه دعاة القومية العربية لهي محاولة اغتيال سياسي للريس ناصر وتصفية حساب سياسي تاريخي من حزب البعث الذي يتحمل مسئولية انفصال "الجمهورية العربية المتحدة ".
وإننا في المجلس الأعلى لثورة 23 يوليو وفي حركة الضباط الأحرار في فلسطين وملتقى العروبة نعلن مجددا أن هذه التنظيمات نحن نبرؤ منها وسنحاسبها حساب المارقين المنبطحين .
وسنحاسب كل عملاء النظام الصهيو أسدلاتي وكل من أراق نقطة دماء سورية من أصحاب هذه الأجندات الاستعمارية الاستبدادية ..وكل من أساء لريسنا جمال عبد الناصر الذي عشق سوريا وكان رئيسا لها أيام الوحدة ..
تحية الصمود والثبات من فلسطين لأبطال الجيش السوري الحر قيادة وكادرا ومقاتلين وأنصار ..وبخاصة لتشكيل الضباط الأحرار والى نسور القوة الجوية .
تحية الحرية للمعتقلين والأسرى والمعتقلات والأسيرات في سجون النظام السوري البغيض من فلسطين التي يطوق العدو الصهيوني أعمار مناضلينا بالاسر القصري ويساعده النظام العميل في الإجهاز علينا ويتحمل مسئولية الاستفراد بنا فمعاناتكم هي معاناتنا وممارسات العدو الصهيوني واحدة في سجون فلسطين وسجون النظام الأسدي البغيض .
تحية الانتصار والفخار لثورة الأكراد الأحرار التي نحتفل هذه الأيام بذكراها التاسعة ونؤكد على تلاحمنا مصيريا معكم ايها الثوار رفاق الخنادق فأنتم جزء من نسيج الأمة الأصيل ونحن دائما جنودا لمعارككم .

تحية الاعتزاز للمرأة السورية أيتها الماجدات الرائعات انتن تاج فخار على رؤوس الأمة 

الشفاء للجرحى أوسمة غارنا 

والمجد والخلود لشهداء الثورة السورية وكافة شهداء الأمة العربية .

عاشت البندقية المقاتلة رمزا لعزة الأمة 

دام كفاحكم ..شمخت جباهكم ..والله يوفقكم 

المجلس الأعلى لثورة 23 يوليو في فلسطين
حركة الضباط الأحرار فلسطي
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات