أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بويول يودع موسمه الكروي مع برشلونة

العالم | 2013-03-16 00:00:00
بويول يودع موسمه الكروي مع برشلونة
EFE
بات قلب الدفاع المخضرم وقائد فريق برشلونة كارليس بويول على أعتاب توديع الموسم الكروي بعد أن أجرى أمس الجمعة جراحة بالركبة قد تضطره للغياب عما تبقى من مباريات هذا الموسم.



ومن المؤكد أن يغيب "قلب الأسد" عن مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، غير أن الجهاز الطبي يتوقع عدم قدرته على استكمال باقي مشوار البطولة حتى اذا بلغ البارسا المباراة النهائية في ويمبلي، حسبما ذكرته صحيفة (آس) الإسبانية.



وكان فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا قد استبعد بويول من قائمة مباراتي فنلندا وفرنسا في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 بسبب "مشكلات جسدية".



وأشارت الصحيفة الى احتمالية تجدد نفس الإصابة بالركبة التي حرمته من تمثيل منتخب الماتادور في يورو 2012 والتي توج بلقبها الصيف الماضي في بولندا وأوكرانيا.



يذكر أن بويول، الذي سيكمل في الشهر المقبل عامه ال35 ، جدد منذ ايام قليلة عقده مع النادي الكتالوني حتى 2016.



وتعرض بويول هذا الموسم لسلسلة من الإصابات، أخطرها خلع بالكوع امام بنفيكا البرتغالي بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأخرى بالركبة ايضا في مباراة خيتافي بالليجا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"