أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كما نشرت "زمان الوصل"....الهيئة العامة للائتلاف تجتمع في الذكرى الثانية لانطلاق الثورة

قرر الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة عقد الاجتماع الدوري لهيئته العامة يومي الإثنين والثلاثاء، 18 و 19 من شهر آذار/مارس الجاري، في مدينة إسطنبول التركية.

جاء ذلك في بيان أصدره الائتلاف يبيّن أن الاجتماع المذكور سينعقد "بناء على توجيهات أصدرها رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، السيد "أحمد معاذ الخطيب". 

ويصادف هذا التاريخ مرور الذكرى الثانية لانطلاق الثورة السورية التي انطلقت من المسجد العمري في درعا، قبل أن تنتصر لها باقي المدن السورية.

ومن المتوقع ان يشهد الاجتماع بحث تشكيل الحكومة الانتقالية لتتمكن من حجز مقعد سوريا في الجامعة العربية قبل انعقاد القمة العربية في الدوحة اواخر آذار الجاري.

وكانت "زمان الوصل" أول من كشف مكان وزمان الاجتماع بعد موافقة الخطيب عليه استجابة لطلب تضمنته رسالة جوابية لأمين عام الائتلاف على رئيسه الذي سبق وأرسل ملمحاً إلى إمكانية اتخاذ قرار هام فُهم منه أنه استقالة وتناقلت صحف عربية شهيرة الخبر دون الإشارة إلى المصدر الاصلي.

تسريبات موثقة لـ"زمان الوصل".. رئيس الائتلاف يُلمح إلى الاستقالة
2013-03-11
علمت"زمان الوصل" أن رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية الشيخ أحمد معاذ الخطيب لمّح إلى إمكانية الاستقالة من منصبه. وفي رسالة من الشيخ إلى أمين عام الائتلاف مصطفى صباغ، حصلت "زمان الوصل" على نسخة منها...     التفاصيل ..

مصدر: انتخاب أول رئيس حكومة ثورة يومي 18 و19 الجاري
2013-03-11
قال مصدر لـ"زمان الوصل" إن إجتماع الهيئة العامة للائتلاف الوطني سيعقد يومي 18 و19 من الشهر الجاري لتسمية رئيس وزراء أول حكومة ثورية.     التفاصيل ..

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي