أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميلان جاهز للقضاء على برشلونة

العالم | 2013-03-10 00:00:00
ميلان جاهز للقضاء على برشلونة
DPA
واصل ميلان المطاردة مع يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه الثمين ‬2/صفر على مضيفه جنوى، أول من أمس، في افتتاح مباريات المرحلة الـ‬28 من المسابقة، ليكون أفضل استعداد لميلان قبل المواجهة الحاسمة أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا. ورفع ميلان رصيده إلى ‬51 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف نابولي صاحب المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط، خلف يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة، وإن كان باستطاعة يوفنتوس ونابولي توسيع الفارق مجدداً مع ميلان من خلال بقية مباريات المرحلة. وتجمد رصيد جنوى عند ‬26 نقطة في المركز الـ‬17 (الرابع من مؤخرة جدول المسابقة).

وحسم ميلان الشوط الأول لمصلحته بهدف سجله جانباولو باتزيني في الدقيقة ‬22، وعزز زميله الإيطالي الدولي الشاب ماريو بالوتيللي فوز الفريق في الشوط الثاني بهدف في الدقيقة ‬60.

وتغلب ميلان على النقص العددي في صفوفه بعد طرد مدافعه الغيني، كيفن كونستانت، في الدقيقة ‬65، لنيله الإنذار الثاني في المباراة، وحافظ الفريق على انتصاره وسجله خالياً من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي في المسابقة. والفوز هو السابع لميلان في آخر ‬10 مباريات، كما سيكون له أثر رائع في الحفاظ على المعنويات المرتفعة للاعبي الفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام برشلونة الإسباني بعد غد في إياب دور الـ‬16 لدوري أبطال أوروبا، علماً بأن ميلان أنهى مباراة الذهاب على ملعبه لمصلحته بهدفين نظيفين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين      أبرز الإجراءات "الإصلاحية" التي أعلن عنها سعد الحريري      زلزال بقوة 5.6 ريختر يضرب ميناء "بندر عباس" الايراني      سقطا في أول أيام ثورتهم.. لبنانبون يضيؤون الشموع على روحيّ عاملين سوريين      "فيسبوك" قد تطلق تبويب الأخبار في نهاية الشهر الجاري      إيران ترفض إنشاء تركيا مواقع عسكرية في سوريا      بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"      تلفون نصر الحريري... فؤاد عبد العزيز*