أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الفيفا يقر بعض المعايير الأمنية لتطبيقها في كأس القارات ومونديال البرازيل

العالم | 2013-03-09 00:00:00
الفيفا يقر بعض المعايير الأمنية لتطبيقها في كأس القارات ومونديال البرازيل
DPA
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واللجنة المنظمة لكأس العالم 4102 بالبرازيل، عن بعض المعايير الأمنية التي سيتم تطبيقها خلال كأس القارات والمونديال.

ومن بين المعايير التي تم الاتفاق عليها، تشديد عمليات تفتيش الجماهير على بوابات الملاعب ومنع دخول المشجعين إلى الملاعب قبل ساعة من انطلاق المباريات.

وقال سيرجي دومورتير المستشار الأمني للفيفا :"الحقيقة هي أننا سيكون لدينا معايير مشددة في عملية دخول الملاعب، البوابات سيتم فتحها في موعدها".

وأشار إلى أن "المشجعين ينبغي أن يعلموا أنه سيكون هناك معايير صارمة في عملية دخول الملاعب".

وأوضحت اللجنة المنظمة للمونديال أنه بحلول شهر أبريل المقبل، سيتم نشر قائمة بالأغراض التي سيتم منع الجماهير من اصطحابها إلى داخل أرض الملعب، مثل الزجاجات والعبوات البلاستيكي والطعام والعملات المعدنية، وأدوات الموسيقى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح