أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي يؤكد الاعتزال في نيويلز الأرجنتيني

العالم | 2013-03-08 00:00:00
ميسي يؤكد الاعتزال في نيويلز الأرجنتيني
DPA
أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الخميس أنه لن يعتزل في برشلونة ناديه الحالي ، لأن خطته للمستقبل تتضمن أن يفعل ذلك في نيويلز أولد بويز كي يجرب ما يعنيه اللعب في وطنه.

وقال نجم برشلونة وأفضل لاعبي العالم في الأعوام الأربعة الأخيرة لقناة (إسبن) "لا أعرف كم من الوقت سيمر قبل ذلك ، لكنني سأعود لأن ذلك ما أرغب فيه".

وتحدث ميسي ، الذي يمتد تعاقده مع برشلونة حتى 2018 عندما يبلغ الحادية والثلاثين من العمر ، عن الأسباب التي لن تجعل من الفريق الكتالوني محطته الأخيرة في الملاعب.

وقال ميسي مبررا رغبته في اللعب للفريق الأرجنتيني "لأنني لم أفعل ذلك من قبل.. أود أن ألعب في الكرة الأرجنتينية ، لما يعنيه ذلك". 

وقال ميسي إنه لا يعرف متى سيحقق رغبته تلك "الحقيقة أنني لا أعرف ما سيحدث غدا"، لكنه أبدى اقتناعه بأنه مشواره كلاعب لن يقتصر على ارتداء قميص واحد هو برشلونة.

وبدأ الأرجنتيني اللعب طفلا في مدينة روساريو ، وانضم إلى صفوف ناشئي نيويلز ، قبل أن يلتحق ببرشلونة وهو في الثالثة عشرة من عمره ، وبدأ اللعب مع الفريق الأول للنادي الكتالوني وهو في السادسة عشرة.

وأثنى ميسي خلال المقابلة أيضا على قدرات البرتغالي كريستيانو رونالدو -غريمه ونجم ريال مدريد في ألعاب الهواء "إذا لم يكن الأفضل على هذا الصعيد ، فهو بين الأفضل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار      بكين تُدين عزم واشنطن فرض عقوبات على شركة صينية      قدم من تركيا عصرا وقضى بعد المغرب.. طيران العدوان الروسي الأسدي يقتل "أزمرلي"      استدعاء أجويرو لتشكيلة الأرجنتين في كوبا أمريكا      هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد      بينهم سوريون.. السودان يعيد فحص الجنسيات الممنوحة للأجانب      يوم دامٍ في ريف إدلب.. الأسد يرتكب مجزرة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 9 ضحايا