أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السجن قد يحرم الريال من مارسيلو لفترة تتراوح من 3 إلى 6 شهور

العالم | 2013-03-07 00:00:00
السجن قد يحرم الريال من مارسيلو لفترة تتراوح من 3 إلى 6 شهور
EFE
ضبطت قوات الحرس المدني الإسبانية أمس الأربعاء لاعب ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو وهو يقود سيارته بدون نقاط في رخصته، مما أدى لبدء اجراءات قضائية ضده قد تؤدي للسجن لفترة تتراوح من ثلاثة إلى ستة شهور.


وتعتمد إسبانيا في رخص القيادة على نظام النقاط، حيث يتم منح مالك السيارة عددا من النقاط في رخصته، يتم خصم عدد منها وفقا لحجم كل مخالفة يقوم بها، واذا ما انتهى عدد النقاط في الرخصة لا يتوجب على مالك السيارة قيادتها.


ووفقا لما أكدته مصادر من الادارة العامة للمرور ، فإن اللاعب كان تم تحرير مخالفة ضده عقب كسر أحد القواعد المرورية بالقرب من المدينة الرياضية للنادي.


وحينما طلبت قوات الحرس المدني من اللاعب رخصته تبين أن مارسيلو استنفذ رصيده من النقاط التي تسمح بالقيادة، مما يعني أن رخصته أصبحت غير صالحة.


ووفقا للمادة 384 من قانون الجنح في إسبانيا فإن هذا الفعل يعاقب عليه بالسجن فترة تتراوح من ثلاثة إلى ستة أشهر أو عقوبة من 12 إلى 14 شهرا أو أعمال خيرية للمجتمع لفترة تتراوح من 30 إلى 90 يوما.


يشار إلى أن مارسيلو ليس لاعب الريال الوحيد الذي يتم ضبطه بسبب مخالفات مرورية خلال الفترة الماضية، حيث أنه تم ضبط الفرنسي كريم بنزيمة في الثالث من فبراير الماضي وهو يقود بسرعة 216 كلم في الساعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية