أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السجن قد يحرم الريال من مارسيلو لفترة تتراوح من 3 إلى 6 شهور

العالم | 2013-03-07 00:00:00
السجن قد يحرم الريال من مارسيلو لفترة تتراوح من 3 إلى 6 شهور
EFE
ضبطت قوات الحرس المدني الإسبانية أمس الأربعاء لاعب ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو وهو يقود سيارته بدون نقاط في رخصته، مما أدى لبدء اجراءات قضائية ضده قد تؤدي للسجن لفترة تتراوح من ثلاثة إلى ستة شهور.


وتعتمد إسبانيا في رخص القيادة على نظام النقاط، حيث يتم منح مالك السيارة عددا من النقاط في رخصته، يتم خصم عدد منها وفقا لحجم كل مخالفة يقوم بها، واذا ما انتهى عدد النقاط في الرخصة لا يتوجب على مالك السيارة قيادتها.


ووفقا لما أكدته مصادر من الادارة العامة للمرور ، فإن اللاعب كان تم تحرير مخالفة ضده عقب كسر أحد القواعد المرورية بالقرب من المدينة الرياضية للنادي.


وحينما طلبت قوات الحرس المدني من اللاعب رخصته تبين أن مارسيلو استنفذ رصيده من النقاط التي تسمح بالقيادة، مما يعني أن رخصته أصبحت غير صالحة.


ووفقا للمادة 384 من قانون الجنح في إسبانيا فإن هذا الفعل يعاقب عليه بالسجن فترة تتراوح من ثلاثة إلى ستة أشهر أو عقوبة من 12 إلى 14 شهرا أو أعمال خيرية للمجتمع لفترة تتراوح من 30 إلى 90 يوما.


يشار إلى أن مارسيلو ليس لاعب الريال الوحيد الذي يتم ضبطه بسبب مخالفات مرورية خلال الفترة الماضية، حيث أنه تم ضبط الفرنسي كريم بنزيمة في الثالث من فبراير الماضي وهو يقود بسرعة 216 كلم في الساعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"