أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ايقاف فالديز اربع مباريات

العالم | 2013-03-06 00:00:00
ايقاف فالديز اربع مباريات
AFP
اوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد الاسباني لكرة القدم حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس اربع مباريات بعد توجيهه عبارات نابية باتجاه حكم مباراة فريقه ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري المحلي السبت الماضي (2-1).

واعترض فالديس طويلا على قرار الحكم ميغيل انخل بيريز لاسا لعدم منح زميله التشيلياني الكسيس سانشيز ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع حتى انه لحق به في النفق المؤدي الى غرف الملابس وواصل توجيه الفاظ نابية باتجاهه.

وجاء في بيان رسمي بثه النادي الكاتالوني على موقعه على شبكة الانترنت بانه سيستأنف قرار وقف فالديس.واذا ثبتت العقوبة بحق الحارس فانه سيغيب عن مباريات فريقه ضد ديبورتيفو لا كورونيا ورايو فاليكانو وسلتا فيغو وريال مايوركا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية