أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ايقاف فالديز اربع مباريات

العالم | 2013-03-06 00:00:00
ايقاف فالديز اربع مباريات
AFP
اوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد الاسباني لكرة القدم حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس اربع مباريات بعد توجيهه عبارات نابية باتجاه حكم مباراة فريقه ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري المحلي السبت الماضي (2-1).

واعترض فالديس طويلا على قرار الحكم ميغيل انخل بيريز لاسا لعدم منح زميله التشيلياني الكسيس سانشيز ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع حتى انه لحق به في النفق المؤدي الى غرف الملابس وواصل توجيه الفاظ نابية باتجاهه.

وجاء في بيان رسمي بثه النادي الكاتالوني على موقعه على شبكة الانترنت بانه سيستأنف قرار وقف فالديس.واذا ثبتت العقوبة بحق الحارس فانه سيغيب عن مباريات فريقه ضد ديبورتيفو لا كورونيا ورايو فاليكانو وسلتا فيغو وريال مايوركا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة