أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيكهام سفيراً خاصاً للكرة الصينيّة

العالم | 2013-03-04 00:00:00
بيكهام سفيراً خاصاً للكرة الصينيّة
رويترز
عيّنت الصين قائد منتخب إنكلترا السابق لكرة القدم دايفيد بيكهام سفيراً دولياً خاصاً للكرة الصينية بهدف تعزيز صورة اللعبة الشعبية في أكبر دول العالم سكاناً من جديد بعد أن تعرّضت لفضيحة تلاعب في نتائج مبارياتها إضافة إلى نزوح عدد من كبار النجوم من الدوري الصيني.

وعبّر بيكهام الذي انضم في الشهر الماضي إلى باريس سان جرمان الفرنسي عن سعادته بالمهمة الجديدة قائلاً في بيان: "يشرفني القيام بهذا الدور المهم في هذا الوقت الاستثنائي في تاريخ كرة القدم الصينية", وأضاف لاعب غالاكسي الأمريكي السابق: "هذه رياضة رائعة تلهم الناس في شتى أنحاء العالم؛ فأنا أتطلّع إلى المساهمة في زيادة الاهتمام الشعبي بها".

وبعد موسم واحد في الدوري الصيني قرّر الفرنسي نيكولا أنيلكا ولاعب ساحل العاج ديدييه دروغبا مغادرة الصين في حين عوقب 58 شخصاً لهم علاقة بكرة القدم الصينية هذا الشهر بسبب الفساد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آخر روايات "أصحاب الشعرة".. "تيزيني" كان مصابا بعطب في الدماغ أفقده المحاكمة السليمة      بريطانيا تتجه لحظر منتجات بلاستيكية اعتبارًا من 2020      هاميلتون يتصدر جولة التجارب الأولى في موناكو      وفاة مؤلفة كتب الأطفال جوديث كير عن 95 عاما      رئيس شركة نيسان السابق يمثل أمام محكمة طوكيو      الحزب الحاكم في الهند يعلن فوزه في الانتخابات العامة      دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضاعف معدلات نجاح الإقلاع عن التدخين      بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"