أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيكهام سفيراً خاصاً للكرة الصينيّة

العالم | 2013-03-04 00:00:00
بيكهام سفيراً خاصاً للكرة الصينيّة
رويترز
عيّنت الصين قائد منتخب إنكلترا السابق لكرة القدم دايفيد بيكهام سفيراً دولياً خاصاً للكرة الصينية بهدف تعزيز صورة اللعبة الشعبية في أكبر دول العالم سكاناً من جديد بعد أن تعرّضت لفضيحة تلاعب في نتائج مبارياتها إضافة إلى نزوح عدد من كبار النجوم من الدوري الصيني.

وعبّر بيكهام الذي انضم في الشهر الماضي إلى باريس سان جرمان الفرنسي عن سعادته بالمهمة الجديدة قائلاً في بيان: "يشرفني القيام بهذا الدور المهم في هذا الوقت الاستثنائي في تاريخ كرة القدم الصينية", وأضاف لاعب غالاكسي الأمريكي السابق: "هذه رياضة رائعة تلهم الناس في شتى أنحاء العالم؛ فأنا أتطلّع إلى المساهمة في زيادة الاهتمام الشعبي بها".

وبعد موسم واحد في الدوري الصيني قرّر الفرنسي نيكولا أنيلكا ولاعب ساحل العاج ديدييه دروغبا مغادرة الصين في حين عوقب 58 شخصاً لهم علاقة بكرة القدم الصينية هذا الشهر بسبب الفساد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب