أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هدوء نسبي بين "بينيتز" وجماهير تشيلسي

العالم | 2013-03-03 00:00:00
هدوء نسبي بين "بينيتز" وجماهير تشيلسي
رويترز
هدأت الاجواء قليلا بين المدرب الاسباني رفائيل بينيتز وجماهير تشيلسي بعد فوز الفريق 1-صفر على ضيفه وست بروميتش البيون أمس السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانفجر المدرب المؤقت لتشيلسي في نوبة غضب بعد الفوز 2-صفر على ميدلسبره المنتمي للدرجة الثانية في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي يوم الاربعاء الماضي وانتقد الجماهير التي هتفت ضده منذ توليه المسؤولية في نوفمبر الماضي.

لكن بنيتز تجاهل كل هذا أمس السبت بعد هدف ديمبا با في الشوط الاول ليرتقي تشيلسي الى المركز الثالث متقدما بنقطة واحدة على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع الذي يستضيف ارسنال في وقت لاحق اليوم الاحد.

وقال بنيتز للصحفيين وهو يبتسم "انا سعيد للغاية بمساندة الجماهير اليوم لان اللاعبين لعبوا بثقة أكبر. الاجواء كانت جيدة للغاية واعتقد من الواضح انها كانت ايجابية جدا".

وقبل ثلاثة ايام هاجم بنيتز مجموعة من المشجعين بعدما قال انهم يهدرون وقتهم في غناء اغاني والتلويح بلافتات ضده.

وتسبب هجوم بنيتز في رد فعل غاضب من جماهير تشيلسي على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الانترنت وفي المحطات الاذاعية وتوقع الجميع ان يلقى المدرب الاسباني استقبالا عدائيا في لقاء وست بروميتش.

وكانت بعض اللافتات في المدرجات مكتوب عليها "المؤقت" و"لا نريده ولم نكن نريده" بالاشارة الى المدرب الاسباني.

كما شهدت المدرجات في بداية اللقاء هتافات معتادة للمطالبة بعودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وإشارات للايطالي روبرتو دي ماتيو الذي أقيل من منصبه ليتولى بنيتز المسؤولية بدلا منه.

وأنهمرت اسئلة وسائل الاعلام على بنيتز بشأن نوبة غضبه يوم الاربعاء الماضي عندما هاجم ادارة النادي لانها أطلقت عليه "المدرب المؤقت" لكنه فضل التركيز على لقاء وست بروميتش.

وقال بنيتز "انا سعيد للغاية بالفريق. اليوم قدمنا عرضا رائعا. سيطرنا لمدة 75 دقيقة باداء جيد وتمريرات جيدة وصنعنا فرصا".

واضاف "أفضل لاعب في المباراة هو بين فوستر حارس وست بروميتش. لعبنا كرة قدم جيدة جدا والاجواء كانت جيدة في الاستاد".

وتابع "صنعنا فرصا لتسجيل المزيد من الاهداف ولحسم المباراة مبكرا. لم نتمكن من استغلالها لكن دافعنا جيدا وحافظنا على شباكنا نظيفة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الاتحاد الأوروبي يدرس طلب تأجيل موعد خروج بريطانيا      السودان.. الجيش يدعو لإبعاد المظاهرات عن المواقع العسكرية      أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين      أبرز الإجراءات "الإصلاحية" التي أعلن عنها سعد الحريري      زلزال بقوة 5.6 ريختر يضرب ميناء "بندر عباس" الايراني      سقطا في أول أيام ثورتهم.. لبنانبون يضيؤون الشموع على روحيّ عاملين سوريين      "فيسبوك" قد تطلق تبويب الأخبار في نهاية الشهر الجاري      إيران ترفض إنشاء تركيا مواقع عسكرية في سوريا