أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مانديلا: درب طويل نحو الحرية يعرض العام الحالي

ثقــــافة | 2013-02-23 00:00:00
مانديلا: درب طويل نحو الحرية يعرض العام الحالي
AFP
أعلنت شركة «وينشتاين كوباني» في لوس أنجليس أنها حصلت في أميركا الشمالية على حقوق توزيع الاقتباس السينمائي لكتاب سيرة نلسون مانديلا الذاتية الناجح.
 
وبات فيلم «مانديلا: درب طويل نحو الحرية» من إخراج جاستن تشادويك في مرحلة ما بعد الإنتاج. ويقوم الممثل البريطاني ادريس ألبا فيه بدور الرئيس الجنوب أفريقي السابق بطل النضال ضد نظام الفصل العنصري.
 
وفي بيان قال هارفي وينشتاين رئيس الشركة أنه «متحمس جداً» للمشروع منذ اليوم الذي سلمه فيه المنتج انانت سينغ نسخة عن مذكرات مانديلا.
 
وأضاف: «تحدثنا عن إنتاج هذا الفيلم منذ العام 1999 وقد قام انانت سينغ بعمل رائع».
 
ولم يحدد بعد أي موعد لبدء عرض الفيلم لكن مجلة «فراييتي» ذكرت أن عرض الفيلم قد يبدأ في الصالات خلال السنة الحالية.
 
وينص الاتفاق أيضاً على حق التوزيع في استراليا ونيوزيلندا.
 
وإعلان الاتفاق يشكل دعاية جيدة لوينشتاين كومباني قبيل حفل توزيع الأوسكار إذ للشركة فيلمان يتنافسان للفوز بالجوائز هما «دجانغو انتشايند» و«سيلفر لاينينغز بلايبوك».
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم