أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خدمة سكايب تفعّل ميزة رسائل الفيديو

تكنولوجيا | 2013-02-17 00:00:00
خدمة سكايب تفعّل ميزة رسائل الفيديو
ait
بدأت شركة مايكروسوفت أمس السبت بتجربة ميّزة ترك رسالة فيديو عن طريق برنامج سكايب في حال لم يكن المستخدم متصلاً.

وتمكّن الخدمة المستخدم من تسجيل مقطع فيديو مدته لاتتجاوز 3 دقائق، ومن ثم ارساله إلى أحد جهات الاتصال غير المتوفّر حالياً، وهي خدمة مشابهة لميزة البريد الصوتي التي تتوفر على الهواتف المحمولة في حال كان جهاز الطرف الثاني مغلق.

ويمكن لمستخدمي ماك، آندرويد و”آي أو إس” بتجربة الميزة من خلال 20 رسالة مجانية توفّرها الشركة، دون الكشف عن الرسوم الإضافية بعد الإنتهاء من الفترة التجريبية.

كما يمكن لمستخدمي الحاسب تحميل الرسائل الواردة بصيغة MP4، ولكن بعض المستخدمين أشاروا إلى بعض المشاكل التقنية البسيطة في الخدمة مثل وجود بعض التشويش في الصوت وخصوصاً على أجهزة الهواتف المحمولة.

الجدير بالذكر أنه في شهر ديسمبر من عام 2012، قامت شركة مايكروسوفت بتغيير شروط الاستخدام لبرنامج سكايب، ذاكرةً فيها ميّزة رسائل الفيديو دون الكشف عنها، ومن المتوقع أن يتمتع أصحاب الاشتراك “Premium” بالميزة بشكل مجاني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري