أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الظواهري يصف العملية ضد اليونيفيل بالمباركة

عـــــربي | 2007-07-11 00:00:00
زمان الوصل
في تسجيل وضع على شبكة الانترنت يوم امس الثلاثاء و نُسب إلى الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري وصف هذا الأخير الاعتداء الذي استهدف قوات اليونيفيل الشهر الماضي في لبنان بـ"العملية المباركة" واعتبر أنها "جاءت ردا على احتلال القوات الصليبية" لجنوب لبنان.

هذا ولم تتبن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن عملية التفجير بسيارة مفخخة أدت إلى مقتل ستة عناصر من الكتيبة الاسبانية العاملة في قوات اليونيفيل التابعة للأمم المتحدة.

كما هدد الظواهري بـ"الرد" على القرار الأخير لملكة بريطانيا اليزابيث الثانية بمنح الكاتب سلمان رشدي لقب فارس، في إشارة واضحة على ما يبدو إلى التهديد بتنفيذ هجمات في بريطانيا،

ومن الجدير بالذكر أن الملكة البريطانية منحت في 16 حزيران/يونيو الكاتب البريطاني لقب فارس، كما أن الأمام الخميني مؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية اصدر فتوى في 14 فبراير/شباط 1989 بهدر دم سلمان رشدي بتهمة الكفر إثر نشر روايته "آيات شيطانية".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبراج كهرباء "جسر الشغور" تُوتر العلاقة بين "حراس الدين" و"تحرير الشام"      35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة      "أحمد داود أوغلو" يطلق حزبه ويعلن معارضته لأردوغان      روسيا تعلن خروج حاملة طائراتها الوحيدة عن الخدمة      الشبكة السورية تؤكد قصف النظام مخيم "قاح" بريف إدلب      ليفربول يمدد التعاقد مع كلوب حتى 2024      صور... جريمة قتل تصيب معقل الإجرام في عائلة الأسد