أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يعترف بضربة جوية إسرائيلية وخلافاً للعادة لم يحتفظ بحق الرد

محلي | 2013-01-31 00:00:00
النظام  يعترف بضربة جوية إسرائيلية وخلافاً للعادة لم يحتفظ بحق الرد
   قذيفة نظامية استقرت على الأراضي السورية بدلاً من ارض العدو....!
زمان الوصل
اعترف النظام السوري باختراق طائرات حربية "إسرائيلية" المجال الجوي لسورية فجر أمس الأربعاء، حيث "قصفت بشكل مباشر أحد مراكز البحث العلمي المسؤولة عن رفع مستوى المقاومة والدفاع عن النفس الواقع في منطقة جمرايا بريف دمشق وذلك بعد أن قامت المجموعات الإرهابية بمحاولات عديدة فاشلة وعلى مدى أشهرالدخول والاستيلاء على الموقع المذكور".

وعزا البيان ذلك الاختراق -إضافة إلى العذر المحدث بفشل المجموعات الإرهابية- إلى أن "الطائرات الحربية الإسرائيلية تسللت من منطقة شمال مرتفعات جبل الشيخ بعلو منخفض وتحت مستوى الرادارات وتوجهت إلى المنطقة المذكورة حيث يقع أحد الأفرع التابعة لمركز البحوث العلمية ونفذت عدوانها السافر بقصف الموقع ما تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة وتدمير بالمبنى بالإضافة إلى مركز تطوير الآليات المجاور ومرآب السيارات ما أدى لاستشهاد اثنين من العاملين في الموقع وإصابة خمسة آخرين" ثم انسحب الطيران سالكاً نفس خط القدوم.

ونفى النظام في بيان القيادة القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ما أوردته بعض وسائل الإعلام بأن الطائرات الإسرائيلية استهدفت قافلة كانت متجهة من سورية إلى لبنان مؤكداً أن الطائرات الإسرائيلية "استهدفت منشأة للبحث العلمي في اختراق سافر للسيادة والأجواء السورية".

و أضاف البيان "مما سبق بات واضحاً للقاصي والداني الآن أن إسرائيل هي المحرك والمستفيد والمنفذ في بعض الأحيان لما يجري من أعمال إرهابية تستهدف سورية وشعبها المقاوم وتشترك معها في ذلك بعض الدول الداعمة للإرهاب وعلى رأسها تركيا وقطر"، في مناسبة لم يفت القيادة العسكرية السورية استغلالها لتعزيز وتكريس المؤامرة التي يتعرض لها النظام المقاوم الممانع.

وفي حين لم يحافظ النظام على عادته ويحتفظ بحق الرد كما كل اعتداء لطيران العدو، بل راحت مقاتلاته ومدافعه وصواريخه تدك بلدات وأحياء في ريف دمشق و حلب وحماه و إدلب وحمص للقضاء على "العصابات الإرهابية" التي "فشلت بالاستيلاء على الموقع المذكور"-في ذلك الحين- تناقلت وسائل إعلامية استهداف الطائرات الإسرائيلية قافلة كانت متجهة من سورية إلى لبنان توقع خبراء أن تكون محمّلة بالأسلحة إلى حزب الله حليف النظام السوري في لبنان.
جيش .........بامتياز
2013-01-31
اذا كان بيان الجيش يقول ان الجيش ....لايعرف كيف يضع الرادارات بالمجال الصحيح ماذا ينتظر الشعب السوري من .............
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير.. أكثر من 2763 عائلة متضررة من العواصف في مخيمات الشمال      لبنان.. ليلة ساخنة وسط بيروت والداخلية تحذر من "المندسين"‏      ألف شخص يتوجهون إلى المستشفيات وتعطيل المدارس في طهران بسبب التلوث      قالن: تركيا تشهد حروبا بالوكالة      رغم ادعاءات الهدنة.. الأسد وروسيا يواصلان قتل المدنيين في إدلب      وزير الخزانة الأمريكي: اتفاق التجارة مع الصين سيعزز الاقتصاد العالمي      الصين تعلق فرض تعريفات جمركية على بعض السلع الأمريكية      ملكة جمال جاميكا تفوز بلقب ملكة جمال العالم