أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خدمة “ميوزك بلس” لمُستخدمي لوميا

تكنولوجيا | 2013-01-28 00:00:00
خدمة “ميوزك بلس” لمُستخدمي لوميا
ait
أعلنت شركة نوكيا أمس الأحد عن خدمة جديدة لهواة الموسيقى من مُستخدمي هاتف لوميا، حملت اسم “نوكيا ميوزك بلس” +Nokia Music باشتراك شهري بقيمة 3.99 دولار.

وقال جيركي روزنبيرغ، نائب رئيس قسم التسليّة في نوكيا، إن هذه الخدمة لايوجد لها مثيل على هاتف محمول حول العالم، من حيث توفير الملايين من الأغاني دون الحاجة لتسجيل عضوية، أو تسجيل دخول، أو بث إعلانات بين الأغاني، دون نسيان إمكانية تحميل الأغاني على الجهاز وتشغيلهم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وتصنيفها في قوائم.

ويحصل المُستخدمين عند الاشتراك بهذه الخدمة على عدد غير نهائي من تحميلات الأغاني بدقة أوضح 8 مرات من الدقة الموجودة حالياً، إضافةً إلى عرض كلمات الأغنية أثناء تشغيلها، مع إمكانية تشغيلها على الحاسب الشخصي أو على أجهزة التلفاز الذكية “سمارت تي في”.

وذكرت الشركة أن الخدمة سوف تتوفر خلال الأسابيع القليلة القادمة، وأن السعر سوف يختلف حسب الإقليم، ولكن السعر المبدئي سوف يكون 3.99 دولار شهرياً.

الجدير بالذكر أن خدمة الموسيقى الموجودة حالياً في جهاز لوميا هي نوكيا ميوزك، وتُتيح للمُستخدم تحميل أربع ملفات غنائية فقط.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب