أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خدمة “ميوزك بلس” لمُستخدمي لوميا

تكنولوجيا | 2013-01-28 00:00:00
خدمة “ميوزك بلس” لمُستخدمي لوميا
ait
أعلنت شركة نوكيا أمس الأحد عن خدمة جديدة لهواة الموسيقى من مُستخدمي هاتف لوميا، حملت اسم “نوكيا ميوزك بلس” +Nokia Music باشتراك شهري بقيمة 3.99 دولار.

وقال جيركي روزنبيرغ، نائب رئيس قسم التسليّة في نوكيا، إن هذه الخدمة لايوجد لها مثيل على هاتف محمول حول العالم، من حيث توفير الملايين من الأغاني دون الحاجة لتسجيل عضوية، أو تسجيل دخول، أو بث إعلانات بين الأغاني، دون نسيان إمكانية تحميل الأغاني على الجهاز وتشغيلهم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وتصنيفها في قوائم.

ويحصل المُستخدمين عند الاشتراك بهذه الخدمة على عدد غير نهائي من تحميلات الأغاني بدقة أوضح 8 مرات من الدقة الموجودة حالياً، إضافةً إلى عرض كلمات الأغنية أثناء تشغيلها، مع إمكانية تشغيلها على الحاسب الشخصي أو على أجهزة التلفاز الذكية “سمارت تي في”.

وذكرت الشركة أن الخدمة سوف تتوفر خلال الأسابيع القليلة القادمة، وأن السعر سوف يختلف حسب الإقليم، ولكن السعر المبدئي سوف يكون 3.99 دولار شهرياً.

الجدير بالذكر أن خدمة الموسيقى الموجودة حالياً في جهاز لوميا هي نوكيا ميوزك، وتُتيح للمُستخدم تحميل أربع ملفات غنائية فقط.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين