أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بقرار تركي: معبرا تل أبيض وباب الهوى مغلقان أمام المشاة والسيارات

محلي | 2013-01-09 00:00:00
بقرار تركي: معبرا تل أبيض وباب الهوى مغلقان أمام المشاة والسيارات
   معبر باب الهوى
زمان الوصل - خاص
أفادت مصادر خاصة لـ "زمان الوصل" أن السلطات التركية أغلقت معبر تل أبيض الحدودي ومنعت عبور الأشخاص والسيارات من وإلى المعبر فيما اقتصر المنع في معبر باب الهوى الحدودي على السيارات بكافة أنواعها.

في المقابل شهد معبر باب السلامة حركة عبور اعتيادية للأشخاص والسيارات.

وقال ضابط في "الحر" في معبر باب الهوى الحدودي لـ "زمان الوصل" : " يعود سبب الإغلاق إلى كثرة الاضطرابات على المعبر ما بين المغادرين وعدد من أفراد الأمن التركي وقد تطوّر في عدد من الأحيان إلى إطلاق النار".

فيما أشارت مصادر خاصة لـ"زمان الوصل" في معبر تل أبيض إلى أن قيام السلطات التركية بإغلاق المعبر بالكامل قد يعود إلى سيطرة "المتشددين"،كما تصفهم السلطات التركية،على المعبر.

و كانت "زمان الوصل" في وقت سابق نقلت عن الأمن التركي اشتراطه إخلاء مقاتلي "النصرة" لمواقعهم في معبرتل أبيض و إلغاء كل ما يدل على وجودها، تحت تهديدات بإغلاق المعبر المذكور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق      بعد العثور على جثمانها مشوّهاً ومغتصبة..القبض على أحد قتلة المعلمة "بسيمة" في إدلب      تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"