أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بقرار تركي: معبرا تل أبيض وباب الهوى مغلقان أمام المشاة والسيارات

محلي | 2013-01-09 00:00:00
بقرار تركي: معبرا تل أبيض وباب الهوى مغلقان أمام المشاة والسيارات
   معبر باب الهوى
زمان الوصل - خاص
أفادت مصادر خاصة لـ "زمان الوصل" أن السلطات التركية أغلقت معبر تل أبيض الحدودي ومنعت عبور الأشخاص والسيارات من وإلى المعبر فيما اقتصر المنع في معبر باب الهوى الحدودي على السيارات بكافة أنواعها.

في المقابل شهد معبر باب السلامة حركة عبور اعتيادية للأشخاص والسيارات.

وقال ضابط في "الحر" في معبر باب الهوى الحدودي لـ "زمان الوصل" : " يعود سبب الإغلاق إلى كثرة الاضطرابات على المعبر ما بين المغادرين وعدد من أفراد الأمن التركي وقد تطوّر في عدد من الأحيان إلى إطلاق النار".

فيما أشارت مصادر خاصة لـ"زمان الوصل" في معبر تل أبيض إلى أن قيام السلطات التركية بإغلاق المعبر بالكامل قد يعود إلى سيطرة "المتشددين"،كما تصفهم السلطات التركية،على المعبر.

و كانت "زمان الوصل" في وقت سابق نقلت عن الأمن التركي اشتراطه إخلاء مقاتلي "النصرة" لمواقعهم في معبرتل أبيض و إلغاء كل ما يدل على وجودها، تحت تهديدات بإغلاق المعبر المذكور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي