أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لعنة الماس الكهربائي تقتل طفلاً لاجئاً بتركيا و تصيب 6 آخرين بحروق

محلي | 2013-01-08 00:00:00
لعنة الماس الكهربائي تقتل طفلاً لاجئاً بتركيا و تصيب 6 آخرين بحروق
زمان الوصل - خاص
أفادت مصادر في مخيم أورفة التركي الواقع بالقرب من مدينة الحسكة عن مقتل طفل وإصابة ستة أشخاص آخرين بحروق إثر نشوب حريق في إحدى الخيام نتيجة ماس كهربائي، ما لبث أن امتد إلى ثلاث خيام أخرى.

وأوضح "عمر عبد الغني" مسؤول مخيم الريحانية التركي لـ "زمان الوصل" أن سبب الحريق يعود إلى استخدام مدفأة كهربائية، ما أدى إلى حدوث ماس كهربائي فجر اليوم أسفر عن حريق طال سبعة أشخاص بينهم طفل.

وأضاف "عبد الغني" أن الطفل استشهد بعد إسعافه إلى المشفى بعدة ساعات، فيما حالات البقية مستقرة وهم يتلقون العلاج المناسب في المشفى.

يُشار إلى أن مخيمات اللجوء السورية تشهد حالات كبيرة من انتشار الحرائق بسبب نقص وسائل التدفئة والإنارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار