أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لعنة الماس الكهربائي تقتل طفلاً لاجئاً بتركيا و تصيب 6 آخرين بحروق

محلي | 2013-01-08 00:00:00
لعنة الماس الكهربائي تقتل طفلاً لاجئاً بتركيا و تصيب 6 آخرين بحروق
زمان الوصل - خاص
أفادت مصادر في مخيم أورفة التركي الواقع بالقرب من مدينة الحسكة عن مقتل طفل وإصابة ستة أشخاص آخرين بحروق إثر نشوب حريق في إحدى الخيام نتيجة ماس كهربائي، ما لبث أن امتد إلى ثلاث خيام أخرى.

وأوضح "عمر عبد الغني" مسؤول مخيم الريحانية التركي لـ "زمان الوصل" أن سبب الحريق يعود إلى استخدام مدفأة كهربائية، ما أدى إلى حدوث ماس كهربائي فجر اليوم أسفر عن حريق طال سبعة أشخاص بينهم طفل.

وأضاف "عبد الغني" أن الطفل استشهد بعد إسعافه إلى المشفى بعدة ساعات، فيما حالات البقية مستقرة وهم يتلقون العلاج المناسب في المشفى.

يُشار إلى أن مخيمات اللجوء السورية تشهد حالات كبيرة من انتشار الحرائق بسبب نقص وسائل التدفئة والإنارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر