أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معركة بين الأمن التركي ومهربي النحاس ضحيتها "5 كدش"

محلي | 2013-01-08 00:00:00
معركة بين الأمن التركي ومهربي النحاس ضحيتها "5 كدش"
   كدش معدة للتهريب
زمان الوصل
حدث مهربون لـ "زمان الوصل" عن قيام الأمن التركي صباح اليوم باستهداف خمسة "كدش" بالنار ما أدى إلى مصرعها .

وقال أحد المهربين ويدعى "نزار ،س" لـ "زمان الوصل": "أطلق الأمن التركي النار على الـ "كدش" بعد محاولتنا تخليض أحد "الكدش" المحمّل بالـ"نحاس" لكن سرعان ما باغتنا الأتراك بإطلاق النار،ما أدى إلى مصرع خمسة كدش".

وأشار "نزار" إلى أن الطريق كان آمناً إلى حد بعيد من قبل الأتراك الذين يسهّلون عمليات التهريب في المنطقة، إلا أن ارتجالية أحد العناصر أدت إلى فقداننا الـكدش.

وقدّر "نزار" ثمن الـ "كديش" بألف دولار، مشيراً إلى قدرة الواحد منهم على حمل 200 كغ من النحاس، ما يعني أن سعر "الحمل الواحد" يقدّر بحوالي الـ "100" الف ليرة سورية.

يُشار إلى أن المنطقة الحدودية في ريف إدلب تشهد عمليات تهريب واسعة للمازوت والسكر والرز والبنزين والبقر والنحاس.
نزار عبدالرزاق
2013-01-09
إن الخبر الذي ورد حول صراع بين الأمن التركي ومهربين النحاس عار عن الصحة ولاأساس لهذا الخبر والمدعو نزار هوأنا وما يقال عن لساني أخبار كاذبة والذي نشر هذا الخبر إعلامي فاشل أخباره غير مؤكدة هدفه من ذلك التحريض على الأشخاص الذين تسعى وراء معيشة أطفالها واتمنى من إدارة الصحيفة أم تتأكد من الأخبار قبل نشرها
محمد الشيخ
2013-01-09
يسلموا نزار عرفنا أنك مهرّب وطشم وعديم مسؤولية ..عفكرة الموقع صادق ودليل صدقه ما كتبه عن ابن عمي خالد الشيخ الذي كان موضوعي مئة بالمئة . التهريب لن يدوم لكل .... سورية من النقيب محمد إلى ..... ..انت مهرب وطي راسك . انت ثائر راسك مرفوع. للتذكير الموقع يدلل على الثوار ويعلي منهم ويفضح كل من يبيع خيرات البلد ولو انك فهيم ما رديت لانو المقال لم يرد التشهير باحد من خلال عدم الاشارة الى المنطقة ولا لاسمك الصريح.. جاهل من يعاشر "كديش"
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال