أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مان سيتي يستعين برجل دين من أجل بالوتيلي

العالم | 2013-01-04 00:00:00
مان سيتي يستعين برجل دين من أجل بالوتيلي
EFE
لم يجد مسئولو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بدا من الاستعانة برجل دين كي يحاول وضع حد للانحرافات السلوكية للمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي التي كان آخرها دخوله في اشتباك بالأيدي مع مدربه روبرتو مانشيني.


وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الجمعة أن إدارة مان سيتي كلفت القس بيتر هارلوك بعقد جلسات وعظ منفردة مع بالوتيلي (22 عاما) على أمل مساعدته في الالتزام سلوكيا والابتعاد عن التصرفات المثيرة للجدل.


واشتهر بالوتيلي منذ أن كان يلعب لفريق إنتر ميلانو في إيطاليا بافتعال المشكلات سواء في حياته الشخصية أو داخل الملعب حتى أثناء تواجده مع منتخب بلاده.


وكان اللاعب ذو الأصول الغانية مرشحا بقوة للرحيل عن مان سيتي هذا الشتاء، إلا أن مانشيني أكد تمسكه بخدماته قبل أن ينشب بينهما الشجار خلال مران الخميس.


يذكر أن بالوتيلي لم يعد عنصرا أساسيا في صفوف مان سيتي حيث يفضل مانشيني في المباريات الأخيرة الاعتماد على البوسني إدين دجيكو في مركز قلب الهجوم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"