أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن بوست: بشار "المرعوب" يستبدل غرفة نومه يومياً

دراسات وترجمات | 2012-12-29 00:00:00
واشنطن بوست: بشار "المرعوب" يستبدل غرفة نومه يومياً
ترجمة: زمان الوصل - خاص
سلّطت صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية الضوء، على الجانب النفسي من حياة الرئيس السوري بشار الأسد.
وقالت الصحيفة أمس إن التقارير الواردة من دمشق، سلّطت الأضواء على الحالة النفسية للرئيس السوري بشار الأسد، والذي يجد نفسه الآن محاصراً في العاصمة دمشق.

وأشارت إلى أن معظم هذه التقارير تصف بشاراً بالشخص المعزول والمرعوب في الوقت الذي يشارف نظامه على الانهيار والتفكك.

وأوضحت "واشنطن بوست" أن الأسد، بعد سلسلة من الهزائم التي منيت بها قواته، توارى عن الأنظار، وامتنع عن الإدلاء بأية تصريحات أو خطابات، أو عن الظهور العلني على شاشات التلفزة المحلية.

ويقول مسؤولون شرق أوسطيون وأمريكيون إن بشار تحول إلى شخص"غير منظور" يتضاءل وجوده مع تضاؤل مساحة نظامه، وأن اتصالاته أصبحت مقتصرة على الدائرة الضيقة من أقربائه ومستشاريه المقربين.

وتشير الصحيفة إلى أن معظم اهتمامات الأسد تتركز فقط حول تأمين سلامته الشخصية بحيث أصبح يبدل غرفة نومه يومياً ويحرص على تشديد الرقابة على سلامة غذائه وعدم وجود السموم فيه.
ajdab
2012-12-30
ولشو لينام ابن .... مابينام ولا بيخلي حدا ينام اكيد مالازم ينام
المهندس سعد الله جبري
2013-01-01
فهذه حتمية تاريخية لم ينجو منها رئيس خائن لوطنه وشعبه! وعندها سيجد "الأسد" جميع الشعب ‏بانتظاره لمحاسبته! ولتجدن العجب العجاب من آلاف الموالين حاليا، وقد انقلبوا مع الثورة لعلهم يحصدون ‏بعض نتائجها، أو يتجنبون محاسبة الشعب لهم!‏ ويل.. لمن سيقع بيد الشعب من الخونة أنصار الطاغية الخائن بشار الأسد... ومن يتذكر مصير الخائن نوري ‏السعيد في العراق عام 1958، فسيعلم مصير بشار الأسد القريب جدا... جدا!‏
فوفو
2013-01-17
ان الغبي هو الذي لا يتعلم من الدروس التي يشاهدها
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"