أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ديل بوسكي: كاسياس مصدر فخر لريال مدريد

قال المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي ان قائد فريقه وريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس يعتبر "مصدرا للفخر" بالنسبة للنادي الملكي.


وقال ديل بوسكي في تصريحات لجريدة (ماركا) بمناسبة عيد ميلاده ال(62) "إيكر دخل ريال مدريد وعمره 10 سنوات، أنا دائما أعطي الفضل لوالديه اللذين كانا يذهبان به يوميا إلى المدينة الرياضية على الرغم من بعد المسافة".


وأضاف المدرب "إيكر يمثل فخرا بالنسبة لريال مدريد، حتى ولو كان كاسياس وحده هو من يمثل قطاع الناشئين بالنادي فإن هذا استثمار جيد للغاية بسبب كل ما فعله للفريق، وأهمها أنه ينقل قيم النادي".


يشار إلى أن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو وضع كاسياس في أخر مباراة أمام مالاجا بالدوري الإسباني على دكة البدلاء ودفع بالبديل آدان بدلا منه حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3-2 لصالح النادي الأندلسي.


ومنذ هذا الحين لم تتوقف الصحافة المدريدية من شن حرب على المدرب البرتغالي، في الوقت الذي تعجب الكثير من مشاهير كرة القدم في إسبانيا من هذا الأمر، خاصة وأن مورينيو قال أن الحارس البديل كان أفضل من كاسياس في التدريبات وهو الأمر الذي لم يظهر في المباراة.


ورفض المدرب الاجابة بصورة واضحة حول وجود نية لديه للعودة لتدريب النادي الملكي في المستقبل حيث قال "هذا أمر من الماضي، ليس لدي شيء ضد النادي، إنه شعور عميق ولن ننسى الأشخاص الذين كانوا معنا، لا يمكنني قول أكثر من هذا".

EFE
(14)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي